البث المباشر الاتحاد ضد الخلود الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد الخلود الدوري السعودي، الجولة الأولى عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المواجهة المنتظرة والتي تجمع بين الاتحاد ونظيره الخلود ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

يدخل الاتحاد منافسات هذا الموسم بقوة ويسعى لمصالحة جماهيره بعد النتائج المخيبة للآمال في الموسم الماضي حيث جاء في المركز الخامس.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الخلود اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتحاد ضد الخلود  اللقاء المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الخلود الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الخلود الدوري السعودي
الاتحاد ضد الخلود الدوري السعودي

سيكون موعد المواجهة بين الاتحاد والخلود في الجولة الأولى من الدوري للموسم الحالي اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ7:10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ8:10 بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات SSC الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، ويمكنكم متابعة المواجهة بين الاتحاد والخلود من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وقد أعلن نادي الخلود انضمام لاعب نادي روما السابق السلوفاكي نوربيرت جيومي لصفوف فريقه في الموسم الحالي.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخلود

تشكيل الاتحاد المتوقع
تشكيل الاتحاد المتوقع
في حراسة المرمىبريدراغ رايكوفيتش
رباعي الدفاع حسن قادش- لويز فيليبي- سعد آل موسى- فواز الصقور
الوسط الدفاعيفابينيو- عوض الناشري
الوسط الهجوميفيصل الغامدي- حسام عوار- موسى ديابي
قلب الهجوم كريم بنزيما

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد الخلود الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد الخلود
البث المباشر الاتحاد ضد الخلود

 

 

شارك

You cannot copy content of this page