البث المباشر الأخدود ضد الهلال الدوري السعودي

البث المباشر الأخدود ضد الهلال الدوري السعودي، الجولة الأولى عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية نحو ملعب نادي الأخدود حيث يحل الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأخدود في اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

يدخل الهلال مواجهته اليوم بكل ثقة وخاصة بعد تتويجه للمرة الخامسة بلقب كأس السوبر السعودي على حساب النصر، وعينه على الفوز بالنقاط الثلاث.

أما الأخدود صاحب الأرض والجمهور يسعى لخوض مباراة يقدم فيها صورو أفضل عن الموسم الماضي حيث أنهى موسمه الماضي بالمركز الخامس عشر وكان على وشك الهبوط، وهو مطالب بتقديم الأفضل هذا الموسم.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأخدود ضد الهلال اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأخدود ضد الهلال المواجهة النارية في الجولة الأولى من الدوري للموسم الحالي والتي ستكون على أرض ملعب الأخدود، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأخدود ضد الهلال الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الأخدود ضد الهلال الدوري السعودي
الأخدود ضد الهلال الدوري السعودي

سيكون موعد المواجهة النارية بين الهلال والأخدود في الجولة الأولى من الدوري اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الــ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات SSC الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وسيتم بث مواجهة اليوم من خلال قناة SSC EXTRA HD .

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود
تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود
 في حراسة المرمىياسين بونو
 رباعي الدفاعسعود عبد الحميد- حسان تمبكتي- خليفة الدوسري- ياسر الشهراني
 رباعي الوسط سيرجي سافيتش- روبن نيفيز-  سالم الدوسري- محمد كنو
في الهجوممالكوم-  الكسندر ميتروفيتش

لا تنسوا موعد البث المباشر الأخدود ضد الهلال الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأخدود ضد الهلال
البث المباشر الأخدود ضد الهلال

 

شارك

You cannot copy content of this page