البث المباشر العين ضد خورفكان الدوري الإماراتي

البث المباشر العين ضد خورفكان الدوري الإماراتي، الجولة الأولى عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإماراتية نحو ملعب هزاع بن زايد حيث يلتقي العين نظيره خورفكان ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2024/2025.

العين صاحب العدد الأكبر من التتويج بلقب الدوري يسعى للفوز في مواجهة اليوم والتألق منذ البداية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر العين وخورفكان اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر العين ضد خورفكان المواجهة النارية في الجولة الأولى من الدوري والتي ستكون على أرض ملعب هزاع بن زايد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العين ضد خورفكان الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

العين ضد خورفكان الدوري الإماراتي
العين ضد خورفكان الدوري الإماراتي

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين العين وخورفكان في منافسات الجولة الأولى اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويتم بث مباريات الدوري الإماراتي من خلال قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل العين المتوقع أمام خورفكان

تشكيل العين المتوقع أمام خورفكان
تشكيل العين المتوقع أمام خورفكان
في حراسة المرمىخالد عيسى
رباعي الدفاع خالد بطي- درامان كومار- خالد الهاشمي- بندر محمد
الوسط الدفاعي يحيى نادر- بارك يونغ-وو
الوسط الهجوميماتياس بالاسيوس- سيكو بابا غاساما- كاكو
قلب الهجوم  كودجو لابا

لا تنسوا موعد البث المباشر العين ضد خورفكان الدوري الإماراتي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر العين ضد خورفكان
البث المباشر العين ضد خورفكان

شارك

You cannot copy content of this page