البث المباشر الأهلي ضد العروبة الدوري السعودي

البث المباشر الأهلي ضد العروبة الدوري السعودي، في الجولة الافتتاحية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ينتظر كل عشاق كرة القدم السعودية افتتاح الدوري اليوم حيث يلتقي الأهلي نظيره العروبة على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي، في الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

وكان الأهلي قد جاء في المركز الثالث في الموسم الماضي في الدوري ويسعى لبداية قوية هذا الموسم وعينه على الفوز في مواجهة اليوم، وكان قد تعادل أمام الهلال في الوقت الأصلي في نصف نهائي كأس السوبر وبعدها تمكن الهلال من حسم النتيجة لصالحه بركلات الترجيح.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد العروبة اللقاء المنتظر في الجولة الأولى من الدوري السعودي للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد العروبة المواجهة النارية والتي ستكون على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد العروبة الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الأهلي ضد العروبة الدوري السعودي
الأهلي ضد العروبة الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والعروبة في الجولة الأولى من الدوري اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات SSC الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام العروبة

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المتوقع أن يستبعد ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي فراس البريكان وريان حامد وعبد الله العمارمن المشاركة في مواجهة العروبة اليوم بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمىإدوارد ميندي
رباعي الدفاعبسام الحريجي- روجير إيبانيز- ميريح ديميرال- علي مجرشي
الوسط الدفاعيفرانك كيسييه- زياد الجهني
الوسط الهجوميسميحان النابت- روبرتو فيرمينو- رياض محرز
قلب الهجومعبدالكريم محمد داريسي

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد العروبة الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد العروبة
البث المباشر الأهلي ضد العروبة

شارك

You cannot copy content of this page