البث المباشر شتوتغارت ضد باير ليفركوزن كأس السوبر الالماني

البث المباشر شتوتغارت ضد باير ليفركوزن كأس السوبر الالماني، النهائي عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب باي أرينا القمة النارية المنتظرة بين باير ليفركوزن وشتوتغارت في نهائي كأس السوبر الألماني 2024.

كأس السوبر الألماني بطولة تنظمها رابطة الدوري الألماني ويشارك فيها بطل الدوري الألماني وبطل كأس ألمانيا، ويشارك ليفركوزن في البطولة بصفته بطل الدوري والكأس، وشتوتغارت وصيف الدوري.

شتوتغارت حاز على اللقب مرة واحدة في تاريخه ويسعى اليوم للثانية، أما ليفركوزن فلم يحصل على اللقب ولا مرة، ويعتبر بايرن ميونخ صاحب الرقم الأكبر بعدد مرات التتويج باللقب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر شتوتغارت ضد باير ليفركوزن اللقاء الناري المنتظر في نهائي كأس السوبر الألماني، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر شتوتغارت ضد باير ليفركوزن  المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب باي أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر شتوتغارت ضد باير ليفركوزن كأس السوبر الالماني والقنوات الناقلة

شتوتغارت ضد باير ليفركوزن
شتوتغارت ضد باير ليفركوزن

سيكون موعد اللقاء الناري والحاسم في نهائي كأس السوبر الألماني اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث المباراة في الشرق الأوسط.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفركوزن المتوقع أمام شتوتغارت

تشكيل باير ليفركوزن
تشكيل باير ليفركوزن
في حراسة المرمىماتي كوفاش
في خط الدفاع إدموند فيصل تابسوبا- جوناثان تاه- أوديلون كوسونو
الوسط الدفاعي بييرو هينكابي- جرانيت شاكا- أليكس جارسيا- جيريمي فريمبونغ
الوسط الهجوميمارتن تيريه- فلوريان فيرتز
قلب الهجوم أمين عدلي

لا تنسوا موعد البث المباشر شتوتغارت ضد باير ليفركوزن كأس السوبر الالماني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر شتوتغارت ضد باير ليفركوزن
البث المباشر شتوتغارت ضد باير ليفركوزن

 

 

شارك

You cannot copy content of this page