البث المباشر الأهلي ضد الغرافة دوري نجوم قطر

البث المباشر الأهلي ضد الغرافة دوري نجوم قطر، الجولة الثانية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الأهلي نظيره الغرافة في مواجهة نارية على أرض ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2024/2025.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم وعينهم على النقاط الثلاث، حيث لدى كل منهما نقطة وحيدة حيث تعادل الأهلي في الجولة الماضية أمام الوكرة بهدفين لكل منهما، وتعادل الغرافة سلبيًا أمام الخور في الجولة الأولى.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد الغرافة اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد الغرافة ضمن منافسات الجولة الثانية والتي ستكون على أرض ملعب الثمامة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

موعد البث المباشر الأهلي ضد الغرافة دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الغرافة دوري نجوم قطر
الأهلي ضد الغرافة دوري نجوم قطر

سيكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين الأهلي والغرافة اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات الكاس الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري القطري ويمكنكم متابعة مواجهة اليوم بين الأهلي والغرافة من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الغرافة دوري نجوم قطر

تشكيل الأهلي القطري
تشكيل الأهلي القطري
في حراسة المرمى  مروان شريف
ثلاثي الدفاع  بهاء الليثي- روبن تيهي- محمد عبدالله آل إسحاق
رباعي الوسطإسلام ياسين آل شريف- إدريس فتوحي- إدريسا دومبيا- جاسم عمر
ثلاثي الهجوم  يوليان دراكسلر- إريك إكسبوسيتو- سيكو عمر يانسان

تشكيل الغرافة المتوقع أمام الأهلي دوري نجوم قطر

تشكيل الغرافة المتوقع أمام الأهلي
تشكيل الغرافة المتوقع أمام الأهلي
في حراسة المرمىخليفة بابكر ندياي
رباعي الدفاع سيف الدين فضل الله-  سيدو سانو- جانج هيون سو- عمرو عبد الفتاح سراج
الوسط الدفاعي فابريسيو دياز- عاصم ماديبو
الوسط الهجوميفلورينيل كومان- فرجاني ساسي- جمال حامد مايور
قلب الهجومخوسيلو

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد الغرافة دوري نجوم قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page