البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون البريميرليغ

البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون البريميرليغ، الجولة الأولى عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الإمارات اللقاء المنتظر بين آرسنال ونظيره وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2024/2025.

يسعى آرسنال وصيف الدوري في الموسم الماضي بفارق نقطتين فقط عن مان يونايتد البطل ، للدخول بقوة في الدوري لتعويض خسارته اللقب الغالي والفوز بالنقاط الثلاث من أولى جولاته هذا الموسم.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون المواجهة الحاسمة في الجولة الأولى والتي ستكون على أرض ملعب الإمارات، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون البريميرليغ والقنوات الناقلة

آرسنال ضد وولفرهامبتون
آرسنال ضد وولفرهامبتون

سيكون موعد المواجهة النارية في الجولة الأولى بين آرسنال ونظيره وولفرهامبتون اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ6 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الانجليزي وسيتم نقل مباراة اليوم من خلال قناة beIN Sports HD 1

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون

البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون البريميرليغ
البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون البريميرليغ
في حراسة المرمى  دافيد رايا
رباعي الدفاع  بن وايت- وليم صليبا- غابرييل دوس سانتوس- أوليكساندر زينشينكو
ثلاثي الوسط  مارتين أوديغارد- توماس بارتي- ديكلان رايس
ثلاثي الهجوم    بوكايو ساكا- كاي هافرتز- غابرييل مارتينيلي

 

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون البريميرليغ ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون
البث المباشر آرسنال ضد وولفرهامبتون

 

شارك

You cannot copy content of this page