البث المباشر مصر ضد فرنسا أولمبياد باريس 2024

البث المباشر مصر ضد فرنسا أولمبياد باريس 2024، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب فيلودروم منتخب مصر الأولمبي ونظيره الفرنسي  المستضيف للبطولة في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، المواجهة النارية والهامة والتي يتنظرها كل العرب وآمالهم كبيرة بتأهل منتخب مصر للنهائي.

وكان المنتخب المصري قد تمكن من العبور التاريخي لنصف النهائي بعد تغلبه على باراجواي في ربع النهائي، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما، وتمكن المنتخب المصري من حسم النتيجة لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

أما فرنسا فقد تأهلت على حساب الأرجنتين بعد أن تغلبت عليها بهدف نظيف في ربع النهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مصر ضد فرنسا اللقاء الناري المنتظر في نصف نهائي أولمبياد باريس ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مصر ضد فرنسا المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب فيلودروم، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مصر ضد فرنسا أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

مصر ضد فرنسا أولمبياد باريس
مصر ضد فرنسا أولمبياد باريس

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم في نصف النهائي بين مصر وفرنسا اليوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، وسيتم بث اللقاء المنتظر بين مصر وفرنسا في نصف النهائي من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع في أولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
في حراسة المرمىحمزة علاء
خط الدفاع كريم الدبيس (أحمد نبيل كوكا) – حسام عبد المجيد – عمر فايد – أحمد عيد
في خط الوسط محمد شحاتة – محمد النني – أحمد نبيل كوكا
في خط الهجوم  إبراهيم عادل – أسامة فيصل – أحمد سيد زيزو

قائمة فرنسا في أولمبياد باريس 2024

قائمة فرنسا أولمبياد باريس
قائمة فرنسا أولمبياد باريس
في حراسة المرمى  أوبيد نكامباديو، جيوم ريستيز
في الدفاعلويك بادي، برادلي لوكو، كاستيلو لوكيبا، سونجوتو ماجاسا، كيليان سيلديليا، أدريان تروفرت
في خط الوسط ماجنيس أكليوش، جوريس شوتارد، ديزاير دوي، مانو كوني، إنزو ميلوت
في الهجوم  ريان شرقي، أرنو كاليموندو، ألكسندر لاكازيت، جان فيليب ماتيتا، مايكل أوليس

لا تنسوا موعد البث المباشر مصر ضد فرنسا أولمبياد باريس  2024، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page