البث المباشر إسبانيا ضد جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس

البث المباشر إسبانيا ضد جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب إسبانيا الأولمبي منتخب جمهورية الدومينيكان المواجهة المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب بوردو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والذي سيكون في الفترة بين 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس القادم، وقد بدأت منافسات كرة القدم قبل افتتاح البطولة بيومين.

ويأتي المنتخبان في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات مصر وأوزبكستان، ويأتي منتخب إسبانيا في صدارة مجموعته بعد فوزه في الجولة الماضية أمام أوزبكستان بنتيجة 2-1، أما الدومينيكان فقد تعادل سلبيًا في مواجهة منتخب مصر.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إسبانيا ضد جمهورية الدومينيكان اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إسبانيا ضد جمهورية الدومينيكان المواجهة المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب بوردو، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إسبانيا ضد جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

إسبانيا ضد الدومينيكان أولمبياد باريس 2024
إسبانيا ضد الدومينيكان أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة إسبانيا والدومينيكان في الجولة الثانية من دور المجموعات اليوم السبت الموافق 27 يوليو2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 5 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات أولمبياد باريس 2024 يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي

منتخب إسبانيا الأولمبي
منتخب إسبانيا الأولمبي
في حراسة المرمى   أرناو تيناس – خوان جارسيا – أليخاندرو إيتوربي
في خط الدفاع   مارك بوبيل – خوانلو سانشيز – إيريك جارسيا – كريستيان موسكيرا – باو كوبارسي – خوان باتشيكو – ميراندا – ميجيل جوتيريز
في خط الوسط   أدريان بيرنابي – بينيات تورينتيس – أليكس باينا – بابلو باريوس – أيمار أوروز
في خط الهجومسيرخيو جوميز – فيرمين لوبيز – دييجو لوبيز – سيرخيو كاميلو – سامو أوموروديون – أبيل رويز

لا تنسوا موعد البث المباشر إسبانيا ضد جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إسبانيا ضد الدومينيكان
البث المباشر إسبانيا ضد الدومينيكان

شارك

You cannot copy content of this page