البث المباشر فرنسا ضد غينيا أولمبياد باريس

البث المباشر فرنسا ضد غينيا أولمبياد باريس، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب فرنسا الأولمبي صاحب الضيافة نظيره غينيا على أرض ملعب نيس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أولمبياد باريس 2024، والتي تقام في الفترة بين 26 يوليوالجاري حتى 11 أغسطس القادم، وبدأت منافسات كرة القدم قبل افتتاح البطولة بيومين.

يشارك في البطولة 16 منتخبًا موزعين على 4 مجموعات، وبمشاركة 3 منتخبات عربية هي مصر والعراق والمغرب، وتستضيف منافسات كرة القدم 7 ملاعب.

ويأتي المنتخبان الفرنسي والغيني في المجموعة الأولى إلى جانب كل من الولايات المتحدة ونيوزيلندا، وقد حقق المنتخب الفرنسي في الجولة الماضية فوزًا عريضًا على الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة وتمكن من تصدر مجموعته بفارق الأهداف عن نيوزيلندا، أما غينيا فقد كانت بدايتها متعثرة حيث تلقت الهزيمة أمام نيوزلندا بنتيجة هدفين لهدف.

غينيا تشارك للمرة الأولى في الأولمبياد، وتمكنت من الوصول بعد أن جاءت في المركز الرابع في كأس إفريقيا تحت 23 وخاضت مباراة الملحق وتغلبت على إندونيسيا لتكون آخر المتأهلين للأولمبياد.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فرنسا ضد غينيا اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فرنسا ضد غينيا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية في أولمبياد باريس والتي ستكون على أرض ملعب نيس، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فرنسا ضد غينيا أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

فرنسا ضد غينيا أولمبياد باريس
فرنسا ضد غينيا أولمبياد باريس

من المقرر أن يكون موعد مباراة فرنسا وغينيا اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة فرنسا في أولمبياد باريس 2024

قائمة فرنسا أولمبياد باريس
قائمة فرنسا أولمبياد باريس
في حراسة المرمىأوبيد نكامباديو، جيوم ريستيز
في خط الدفاع لويك بادي، برادلي لوكو، كاستيلو لوكيبا، سونجوتو ماجاسا، كيليان سيلديليا، أدريان تروفرت
في خط الوسط ماجنيس أكليوش، جوريس شوتارد، ديزاير دوي، مانو كوني، إنزو ميلوت
في خط الهجومريان شرقي، أرنو كاليموندو، ألكسندر لاكازيت، جان فيليب ماتيتا، مايكل أوليس

لا تنسوا موعد البث المباشر فرنسا ضد غينيا أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر فرنسا ضد غينيا
البث المباشر فرنسا ضد غينيا

شارك

You cannot copy content of this page