البث المباشر مصر ضد جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس

البث المباشر مصر ضد جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس، الجولة الأولى، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ليون في فرنسا اللقاء الناري والهام بين مصر والدومينيكان في الجولة الأولى من دور المجموعات في إطار منافسات أولمبياد باريس 2024، والذي سيكون في العاصمة الفرنسية باريس بين 26 يوليو حتى 11 أغسطس، وستبدأ منافسات كرة القدم قبل الافتتاح بيومين وستكون بمشاركة 16 منتخب مقسمة على 4 مجموعات.

ويأتي منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مصر ضد جمهورية الدومينيكان المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مصر وجمهورية الدومينيكان اللقاء الناري المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب ليون، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مصر ضد جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

مصر ضد جمهورية الدومينيكان
مصر ضد جمهورية الدومينيكان

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين مصر والدومينيكان في الجولة الأولى من دور المجموعات اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس ويمكنكم متابعة مباراة مصر والدومينيكان من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 تشكيل منتخب مصر الأولمبي

تشكيل منتخب مصر الأولمبي
تشكيل منتخب مصر الأولمبي
في حراسة المرمىحمزة علاء
رباعي الدفاعأحمد عيد – عمر فايد – حسام عبد المجيد – كريم الدبيس
ثلاثي الوسطمحمد النني – محمد شحاتة – أحمد عاطف
ثلاثي الهجومإبراهيم عادل – أسامة فيصل – زيزو

لا تنسوا موعد البث المباشر مصر ضد جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مصر ضد جمهورية الدومينيكان
البث المباشر مصر ضد جمهورية الدومينيكان

 

 

شارك

You cannot copy content of this page