البث المباشر الأهلي ضد طلائع الجيش الدوري المصري

البث المباشر الأهلي ضد طلائع الجيش الدوري المصري، الجولة الـ30، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي نادي الأهلي نظيره طلائع الجيش على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري للموسم الحالي 2024.

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 54 نقطة حصدها خلال 22 مواجهة، حقق خلالها 17 انتصارًا، و3 تعادلات وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

أما طلائع الجيش فيأتي في المركز الـ11 وفي رصيده 35 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر، وقد حقق طلائع الجيش 8 انتصارات بعد 22 مواجهة خاضها، وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات.

وفي الجولة الماضية في الدوري تغلب الأهلي على الداخلية بنتيجة 4-1، أما طلائع الجيش تعادل سلبياً أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية، وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري المصري تغلب الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد طلائع الجيش اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ30 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد طلائع الجيش المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري والتي ستكون على أرض ستاد القاهرة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد طلائع الجيش الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي ضد طلائع الجيش
الأهلي ضد طلائع الجيش

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين الموافق 8 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات الدوري المصري يمكنكم من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التي تمتلك الحقوق الحصرية، وسيتم نقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش من خلال قناة 1 on time sport، وقبل المباراة سيكون هناك استديو تحليلي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
في حراسة المرمىمحمد الشناوي
رباعي الدفاع  محمد هاني – رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- كريم فؤاد
ثلاثي الوسط عمرو السولية- مروان عطية- إمام عاشور
ثلاثي الهجوم حسين الشحات- وسام أبو علي- أحمد عبد القادر

لا تنسوا موعد البث المباشر ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر الأهلي ضد طلائع الجيش
البث المباشر الأهلي ضد طلائع الجيش

شارك

You cannot copy content of this page