البث المباشر إنجلترا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إنجلترا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أسبرت أرينا المواجهة النارية بين إنجلترا وسويسرا ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تمكن من العبور لربع النهائي بعد تغلبه على سلوفاكيا بدور الـ16 بنتيجة 2-1، وقد تمكن من تصدر مجموعته في دور المجموعات بعد تغلبه على صربيا في الجولة الأولى بنتيجة 1-0، أما في الجولة الثانية تعادل إيجابياً أمام الدنمارك بهدف لكل منهما، وفي الجولة الأخيرة تعادل سلبياً مع سلوفينيا.

أما المنتخب السويسري فقد تمكن من العبور للدور الحالي على حساب إيطاليا صاحبة اللقب بهدفين نظيفين في دور الـ16، وتأهل لدور الـ16 كوصيف لمجموعته بعد فوزه العريض على هنغاريا في الجولة الأولى بنتيجة 3-1، وتعادل إيجابيا في الجولتين الثانية والثالثة أمام اسكتلندا وألمانيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إنجلترا ضد سويسرا  اللقاء الناري ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إنجلترا ضد سويسرا  المواجهة الحاسمة ضمن منافسات يورو 2024 والتي ستكون على أرض ملعب أسبرت أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إنجلترا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إنجلترا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا
إنجلترا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين إنجلترا وسويسرا في منافسات ربع النهائي اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024، ويمكنكم مشاهدة مبارا ة إنجلترا وسويسرا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا

تشكيل المنتخب الإنجليزي يورو 2024
تشكيل المنتخب الإنجليزي يورو 2024
في حراسة المرمىجوردان بيكفورد
رباعي الدفاع كايل ووكر- جون ستونز- مارك جيهي- كيران تريبير
الوسط الدفاعيكوبي ماينو- ديكلان رايس
الوسط الهجومي بوكايو ساكاح- جود بيلينغهام- فيل فودين
قلب الهجوم  هاري كين

تشكيل سويسرا المتوقع أمام إنجلترا

في حراسة المرمىيان سومر
ثلاثي الدفاعفابيان شار- مانويل أكانجي- ريكاردو رودريجيز
الوسط الدفاعي دان ندوي- ريمو فريلير- جرانيت شاكا- مايكل أيبشير
الوسط الهجوميدان ندوي- ريمو فريلير- جرانيت شاكا- مايكل أيبشير  فابيان ريدر-  روبن فارغاس
قلب الهجوم   بريل إيمبولو

لا تنسوا موعد البث المباشر إنجلترا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إنجلترا ضد سويسرا
البث المباشر إنجلترا ضد سويسرا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page