البث المباشر الإمارات ضد السعودية نهائي غرب آسيا

البث المباشر الإمارات ضد السعودية نهائي غرب آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية المباراة النهائية بين الإمارات والسعودية لبطولة غرب آسيا للشباب في نسختها الثالثة، والتي استضافتها مدينة الطائف في السعودية، بمشاركة 11 منتخبًا عربيًا، ومنتخب ألبانيا ضيف البطولة بدعوة من الاتحاد.

هذا وقد تمكن منتخب الإمارات من العبور للنهائي بعد تغلبه على الأردن في نصف النهائي بنتيجة 2-1، أما المنتخب السعودي فقد تمكن من بلوغ النهائي بعد فوزه على سوريا بنتيجة 2-0 في نصف النهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الإمارات ضد السعودية القاء الحاسم والهام في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الإمارات ضد السعودية المواجهة النارية في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب والتي ستكون على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الإمارات ضد السعودية نهائي غرب آسيا والقنوات الناقلة

الإمارات ضد السعودية نهائي غرب آسيا
الإمارات ضد السعودية نهائي غرب آسيا

من المقرر أن يكون موعد المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا للشباب والتي تجمع بين الإمارات والسعودية اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة  المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة المباراة المنتظرة في نهائي غرب آسيا بين الإمارات والسعودية يمكنكم من خلال عدة قنوات عربية قامت بنقل البطولة منها: قنوات SSCالرياضية، الكويت الرياضية، الرياضية العراقية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع تحت 19 عام

منتخب السعودية تحت 19 عام
منتخب السعودية تحت 19 عام
في حراسة المرمى محمد العبسي
رباعي الدفاعمعاذ فقيهي – زكريا هوساوي – ماجد قشيش – مشعل الصبياني
رباعي الوسط محمد اليامي – جهاد ذكري –  ومحمد الدوسري – محمد أبو الشامات
ثنائي الهجومباسل السيالي – عوض الناضري

قائمة منتخب الإمارات تحت 19 عام

منتخب الإمارات تحت 19 عام
منتخب الإمارات تحت 19 عام

عامر الفارسي- محمد بزيري- عبد الله أحمد- عبيد سالم- غيث بدر- سهيل البلوشي- محمد العبيدلي- سعيد محمد- عيسى عبيد- راشد المزروعي – مايد خميس.

لا تنسوا موعد البث المباشر الإمارات ضد السعودية نهائي غرب آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page