البث المباشر ألمانيا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر ألمانيا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مرسيدس بنز أرينا القمة النارية المنتظرة بين ألمانيا وإسبانيا ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

وقد تمكنت ألمانيا صاحبة الأرض من العبور لربع النهائي بعد فوزها الهام على الدنمارك في دور الـ16 بنتيجة 2-0، وقبلها في دور المجموعات حققت الماكينات الألمانية انتصارين وتعادل، وعينها اليوم على الفوز لحجز مقعدها في نصف النهائي.

أما إسبانيا التي لم تذق طعم الخسارة في مواجهاتها الأربع في اليورو، تمكنت من الوصول لربع النهائي بعد فوزها العريض في دور الـ16 على جورجيا بنتيجة 4-1.

هذا ويتعادل المنتخبان بعدد مرات التتويج بكأس بطولة أمم أوروبا بـ3 مرات لكل منهما، مما يجعل توقع الفائز في مواجهة اليوم أمرًا صعبًا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ألمانيا ضد إسبانيا  اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات ربع نهائي يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ألمانيا ضد إسبانيا  المواجهة الحاسمة في ربع النهائي والتي تكون على أرض ملعب مرسيدس بنز أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ألمانيا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

ألمانيا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا
ألمانيا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والهام في ربع نهائي يورو 2024 بين ألمانيا وإسبانيا اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مباريات بطولة يورو 2024 من خلال قنوات bein sports، ولمتابعة مباراة اليوم بين ألمانيا وإسبانيا يمكنكم من خلال قناة bein sports max 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا

تشكيل ألمانيا المتوقع يورو 2024
تشكيل ألمانيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى   مانويل نوير
رباعي الدفاع  دافيد راوم – نيكو شلوتربيك – أنطونيو روديجر – يوشوا كيميش
ثلاثي الوسط   روبرت أندريش – إلكاي جوندوجان – توني كروس
ثلاثي الهجوم   جمال موسيالا – ليروي ساني – كاي هافيرتز

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا

تشكيل إسبانيا المتوقع يورو 2024
تشكيل إسبانيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى  أوناي سيمون
رباعي الدفاع  مارك كوكوريلا – روبين لو نورماند – إيمريك لابورت – داني كارباخال
ثلاثي الوسط     رودري – بيدري – فابيان رويز
ثلاثي الهجوم  نيكو ويليامز – لامين يامال – ألفارو مورانا

لا تنسوا موعد البث المباشر ألمانيا ضد إسبانيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page