البث المباشر الأرجنتين ضد الإكوادور بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر الأرجنتين ضد الإكوادور بطولة كوبا أمريكا، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب إن آر جي في هيوستن اللقاء الناري المنتظر بين الأرجنتين والإكوادور ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو الجاري.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد اتمكن من العبور للدور الحالي بعد تصدره مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، حيث تمكن من الفوز بجميع مبارياته في دور المجموعات، وكان آخر فوز في الجولة الثالثة أمام بيرو بنتيجة 2-0.

أما الإكوادور فقد تأهل لربع النهائي كوصيف في مجموعته، وفي رصيده 4 نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة، وفي جولته الأخيرة في دور المجموعات تعادل سلبيًا أمام المكسيك.

وقد تأهل لربع النهائي منتخبات الأرجنتين – الإكوادور- فنزويلا- كندا- كولومبيا- بنما- أوروغواي- البرازيل.

وبحسب نظام البطولة تتأهل 8 فرق مباشرة صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة  إلى ربع النهائي، ثم تتأهل المنتخبات الأربعة الفائزة إلى نصف النهائي ، ومن بعدها يلعب المنتخبان الخاسران لتحديد المركز الثالث والرابع، والفائزان يتنافسان على لقب البطولة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأرجنتين ضد الإكوادور المواجهة النارية ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأرجنتين ضد الإكوادور المواجهة الحاسمة ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي ستكون على أرض ملعب إن آر جي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأرجنتين ضد الإكوادور بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

الأرجنتين ضد الإكوادور كوبا أمريكا
الأرجنتين ضد الإكوادور كوبا أمريكا

سيكون موعد اللقاء الناري والهام بين الأرجنتين والإكوادور في ربع النهائي يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 فجرَا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 فجرًا بتوقيت أبوظبي.

في النسخة الحالية لم يتم نقل البطولة عبر أي قناة عربية، حيث كانت في الأعوام السابقة تنقل من خلال قنوات بي إن سبورت، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور

تشكيل الأرجنتين كوبا أمريكا
تشكيل الأرجنتين كوبا أمريكا
في حراسة المرمىداميان مارتينيز
رباعي الدفاع غونزالو مونتييل- جيرمان بيزيلا- نيكولاس أوتامندي- نيكولاس تاجليافيكو
ثلاثي الوسط  جيوفاني لو سيلسو- لياندرو باريديس- إسيكييل بالاسيوس
ثلاثي الهجوم  أنخيل دي ماريا- لاوتارو مارتينيز- أليخاندرو جارناتشو

تشكيل الإكوادور المتوقع أمام الأرجنتين

في حراسة المرمى ألكسندر دومينيجيز
رباعي الدفاع بييرو هينكابي- ويليام باتشو- فيليكس إدواردو توريس كايسيدو- أنجيلو بريسيادو
الوسط الدفاعي مويسيس كايسيدو-  ألان فرانكو
الوسط الهجومي جيريمي سارمينتو- كيندري بايز
ثنائي الهجومإنر فالينسيا- كيفين رودريغز

لا تنسوا موعد البث المباشر الأرجنتين ضد الإكوادور بطولة كوبا أمريكا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأرجنتين ضد الإكوادور
البث المباشر الأرجنتين ضد الإكوادور

شارك

You cannot copy content of this page