البث المباشر السعودية ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب

البث المباشر السعودية ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية اللقاء الناري والهام بين السعودية وسوريا ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب، والتي تستضيفها السعودية حتى 5 يوليو.

وقد تأهل المنتخب السعودي لنصف النهائي بعد تصدره مجموعته برصيد 5 نقاط بعد فوز وتعادلين في مواجهاته الثلاث، حيث يتقدم بفارق الأهداف عن نظيره اليمني، وفي الجولة الثالثة تعادل المنتخب السعودي مع نظيره العماني بهدف لكل منهما.

أما من جهته المنتخب السوري تأهل لنصف النهائي كأفضل منتخب يأتي في المركز الثاني، حيث يتأهل لنصف النهائي صاحب الصدارة في كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، والمنتخب السوري لديه 6 نقاط بعد تحقيقه فوزين وتلقيه الخسارة في مواجهة، وكان قد حقق الفوز في مواجهته الأخيرة أمام البحرين بنتيجة 3-1.

وقد شارك في البطولة 11 منتخبًا عربيًا توزعوا على 3 مجموعات، وقد تأهل لنصف النهائي منتخبات السعودية – سوريا- الإمارات – الأردن.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر السعودية ضد سوريا المواجهة الحاسمة في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر السعودية ضد سوريا اللقاء المنتظر ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب والتي ستكون على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السعودية ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب والقنوات الناقلة

السعودية ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب
السعودية ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب

من المقرر أن يكون موعد مباراة السعودية وسوريا ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مباريات البطولة من خلال قنوات SSC  الرياضية، وسيتم نقل مباراة السعودية وسوريا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع تحت 19 عام

منتخب السعودية تحت 19 عام
منتخب السعودية تحت 19 عام
في حراسة المرمى  محمد العبسي
رباعي الدفاعمعاذ فقيهي – زكريا هوساوي – ماجد قشيش – مشعل الصبياني
رباعي الوسط محمد اليامي – جهاد ذكري –  ومحمد الدوسري – محمد أبو الشامات
ثنائي الهجوم  باسل السيالي – عوض الناضري

قائمة منتخب سوريا تحت 19 عام

تشكيل منتخب سوريا تحت 19 عام
تشكيل منتخب سوريا تحت 19 عام

من المتوقع أن يعتمد المدرب محمد عقيل التشكيل التالي:

عمر سويدان- زكريا رمضان- محمد جمعة – عبد الرحمن العرجة – أحمد كالو- أنس دهان- محمود العمر – همام محمود- زكريا سلامة- آلاند عبدي- محمد مصطفى.

لا تنسوا موعد البث المباشر السعودية ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page