البث المباشر البرازيل ضد كولومبيا بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر البرازيل ضد كولومبيا بطولة كوبا أمريكا، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ليفيس اللقاء الحاسم والناري على صدارة المجموعة الرابعة بين كولومبيا صاحب الصدارة والبرازيل الوصيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو المقبل.

يتصدر المنتخب الكولومبي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حيث تمكن من تحقيق انتصارين في الجولتين الماضيتين، كان أولها الفوز في مواجهة باراغواي بنتيجة 2-1، والثاني الفوز الكبير أمام كوستاريكا بنتيجة 3-1، وبهذا يكون المنتخب الكولومبي قد ضمن التأهل للدور القادم ويكفيه التعادل في مواجهة اليوم للحفاظ على صدارة المجموعة.

أما المنتخب البرازيلي فيأتي في وصافة المجموعة التي تضم أيضاً منتخبات كوستاريكا وباراغواي، وبرصيده 4 نقاط حيث استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام كوستاريكا، وحقق انتصارًا هاماً في مواجهة باراغواي بنتيجة 4-1، وبهذا يكون المنتخب البرازيلي مطالب بالفوز للتقدم لصدارة المجموعة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر البرازيل ضد كولومبيا المواجهة الهامة في صراع الصدارة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر البرازيل ضد كولومبيا  اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الثالثة والتي ستكون على أرض ملعب ليفيس، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر البرازيل ضد كولومبيا بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

البرازيل ضد كولومبيا كوبا أمريكا
البرازيل ضد كولومبيا كوبا أمريكا

من المقرر أن يكون موعد المباراة الحاسمة بين البرازيل وكولومبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 فجراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 فجراً بتوقيت أبوظبي.

ولم تنقل أي قناة عربية البطولة في هذه النسخة، حيث كانت في السنوات الماضية تنقلها شبكة بي إن سبورت الرياضية، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا

تشكيل البرازيل المتوقع كوبا أمريكا 2024
تشكيل البرازيل المتوقع كوبا أمريكا 2024
في حراسة المرمىأليسون
خط الدفاع  دانيلو – إيدير ميليتاو – ماركينيوس – جيليرمي أرانا
خط الوسط  برونو جيماريش – دوجلاس لويز – لوكاس باكيتا
خط الهجومرافينيا – فينيسيوس جونيور – رودريجو

تشكيل كولومبيا المتوقع أمام البرازيل

في حراسة المرمى أليسون بيكر
رباعي الدفاع ويندل- ماركينيوس- ​إيدير ميليتاو​- دانيلو
الوسط الدفاعيجواو غوميز- برونو غيمارايش
الوسط الهجومي  فينيسيوس جونيور- لوكاس باكيتا- سافيو
قلب الهجوم رودريغو

لا تنسوا موعد البث المباشر البرازيل ضد كولومبيا بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر البرازيل ضد كولومبيا
البث المباشر البرازيل ضد كولومبيا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page