البث المباشر تركيا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر تركيا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا، دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ريد بول أرينا لايبزيج المواجهة النارية بين تركيا والنمسا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

وكان المنتخب النمساوي قد احتل صدارة مجموعته، واستطاع العبور لدور الـ16 بعد فوزين وهزيمة واحدة في دور المجموعات، حيث تلقى الهزيمة في مواجهة فرنسا بنتيجة 1-0، وتمكن من الانتصار في مواجهة بولندا بنتيجة 3-1، وفي جولته الأخيرة حقق فوزًا هامًا على هولندا بنتيجة 3-2.

أما المنتخب التركي فقد تأهل لدور الـ16 حيث احتل وصافة مجموعته، وحقق فوزين على التشيك وجورجيا، وتلقى هزيمة موجعة في لقائه مع البرتغال بنتيجة 3-0.

والفائز في مواجهة اليوم سيكون على لقاء مع الفائز من مباراة هولندا ورومانيا في الدور القادم.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر تركيا ضد النمسا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر تركيا ضد النمسا اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات دور الـ16 والذي سيكون على أرض ملعب ريد بول أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تركيا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

تركيا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا
تركيا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا

سيكون موعد اللقاء الناري بين تركيا والنمسا ضمن منافسات دور الـ16 اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة بطولة يورو 2024 يمكنكم من خلال قنوات beIN Sports الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وسيتم نقل مباراة تركيا والنمسا من خلال قناة beIN Sports HD 1 Max.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب التركي هذه المشاركة السادسة له في بطولة أمم أوروبا .

تشكيل النمسا المتوقع أمام تركيا

تشكيل النمسا المتوقع أمام تركيا
تشكيل النمسا المتوقع أمام تركيا
في حراسة المرمى   باتريك بينتز
رباعي الدفاعأليكساندر براس- ماكسيمليان فوبر- فيليب لينهارت- ستيفان بوش
الوسط الدفاعيفلوريان جريليتش-نيكولاس سيوالد
الوسط الهجومي باتريك ويمر- مارسيل سابيتزر- رومانو شميد
قلب الهجومماركو أرناوتوفيتش

تشكيل تركيا المتوقع أمام النمسا

تشكيل المنتخب التركي يورو 2024
تشكيل المنتخب التركي يورو 2024
في حراسة المرمىميرت غونوك
رباعي الدفاعفيردي كاديوغلو- ميريح ديميرال- سامت أكايدين- ميرت مولدور
الوسط الدفاعيإسماعيل يوكسك- صالح أوزجان
الوسط الهجومي كينان يلدز- هاكان تشالهان أوغلو- أردا غولر
قلب الهجومباريش ألبير يلماز

لا تنسوا موعد البث المباشر تركيا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page