البث المباشر هولندا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر هولندا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا، دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أليانز آرينا اللقاء الناري المنتظر بين منتخب هولندا ونظيره رومانيا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

وكان منتخب رومانيا قد تمكن من العبور لدور الـ16 بعد تصدره مجموعته، حيث تغلب على أوكرانيا بنتيجة 3-0، وأخفق في مواجهته أمام بلجيكا بنتيجة 2-0، وتعادل أمام سلوفاكيا بهدف بكل منهما.

أما منتخب هولندا فقد تأهل كأفضل ثوالث، حيث حقق الفوز في مواجهته أمام بولندا بنتيجة 2-1، وتعادل سلبيَا أمام فرنسا، وتلقى الهزيمة في المواجهة أمام النمسا بنتيجة 3-2.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر هولندا ورومانيا اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر هولندا ضد رومانيا  المواجهة الحاسمة ضمن منافسات دور الـ16، والتي ستقام على أرض ملعب أليانز آرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر هولندا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

هولندا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا
هولندا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا

سيكون موعد اللقاء الناري بين هولندا ورومانيا ضمن منافسات دور الـ16 اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات بطولة أمم أوروبا يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة، ويمكنكم متابعة مباراة هولندا ورومانيا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل هولندا المتوقع أمام رومانيا

تشكيل هولندا المتوقع أمام رومانيا
تشكيل هولندا المتوقع أمام رومانيا
في حراسة المرمىبارت فيربروجين
رباعي  الدفاعناثان آكي – فيرجيل فان دايك – ستيفان دي فراي – دينزل دومفرايس
رباعي الوسط  جيردي شوتين – جوي فيرمان – تيجاني رايندرز – تشافي سيمونز
ثنائي الهجوم    ممفيس ديباي – كودي جاكبو

تشكيل رومانيا المتوقع أمام هولندا

تشكيل رومانيا المتوقع أمام هولندا
تشكيل رومانيا المتوقع أمام هولندا
في حراسة المرمىفلوريون نيتا
رباعي الدفاع أندري راتيو – رادو دراجوشين – أندري بوركا – ديان سوريسكو
ثلاثي الوسط رازفان مارين – مارين – ستانسيتش
ثلاثي الهجوممان – فالنتين ميهايلا – دينيس دراغوش

لا تنسوا موعد البث المباشر هولندا ضد رومانيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page