البث المباشر الأرجنتين ضد بيرو بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر الأرجنتين ضد بيرو بطولة كوبا أمريكا، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الأرجنتين صاحب الرقم الأكبر بعدد مرات التتويج في البطولة  نظيره بيرو ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، في بطولة كوبا أمريكا 2024، وسيكون اللقاء المنتظر على أرض ملعب هارد روك.

المنتخب الأرجنتيني صاحب الصدارة في المجموعة برصيد 6 نقاط، وهو أول المتأهلين للدور القادم وجاء ذلك بعد فوزه على كندا بنتيجة 2-0، وتغلبه على تشيلي بنتيجة 1-0، ويسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي لضمان العلامة الكاملة في دور المجموعات.

أما بيرو فيأتي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، حيث تعادل أمام تشيلي صاحب المركز الثالث في المجموعة، وخسر أمام المنتخب الكندي صاحب المركز الثاني.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأرجنتين ضد بيرو المواجهة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأرجنتين ضد بيرو اللقاء المنتظر في بطولة كوبا أمريكا وسيكون اللقاء على أرض ملعب هارد روك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأرجنتين ضد بيرو بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

الأرجنتين ضد بيرو كوبا أمريكا
الأرجنتين ضد بيرو كوبا أمريكا

سيكون موعد المباراة المنتظرة بين الأرجنتين وبيرو ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات يوم الأحد 30 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ3 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ4 صباحاً بتوقيت أبوظبي.

أما عن القنوات الناقلة فلم يتم نقل البطولة من خلال أي قناة عربية، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو

تشكيل الأرجنتين المتوقع كوبا أمريكا
تشكيل الأرجنتين المتوقع كوبا أمريكا

تقرر غياب ميسي عن مباراة الأرجنتين ضد بيرو بعد إصابته في المباراة الماضية بشد عضلي، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الأرجنتيني التشكيل التالي:

في حراسة المرمى فرانكو أرماني
رباعي الدفاع ماركوس أكونيا – جيرمان بيسيلا – نيكولاس أوتامندي – غونزالو مونتيل
ثلاثي الوسطإزيكيل بالاسيوس – غويدو رودريغيز – أليكسيس ماك أليستر
ثلاثي  الهجوم أليخاندرو غراناتشو – لاوتارو مارتينيز – آنخيل دي ماريا

تشكيل بيرو المتوقع أمام الأرجنتين

في حراسة المرمىبيدرو غاليسي
ثلاثي الدفاع ألكساندر كالينس – كارلوس زامبرانو – أنديرسون سانتاماريا
في خط الوسطماركوس لوبيز – بييرو كويسبي – ويلدر قرطاجنة – سيرخيو بينيا – أندي بولو
ثنائي الهجومإديسون فلوريس – جيانلوكا لابادولا

لا تنسوا موعد البث المباشر الأرجنتين ضد بيرو بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأرجنتين ضد بيرو
البث المباشر الأرجنتين ضد بيرو

شارك

You cannot copy content of this page