البث المباشر ألمانيا ضد الدنمارك بطولة أمم أوروبا

البث المباشر ألمانيا ضد الدنمارك بطولة أمم أوروبا، دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك المواجهة النارية المنتظرة بين ألمانيا والدنمارك ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2024، التي تستضيفها ألمانيا حتى تاريخ 14 يوليو المقبل.

ألمانيا صاحبة الأرض والجمهور تمكنت من العبور لدور الثمانية وجاءت في صدارة المجموعة الأولى بعد تحقيق فوزين وتعادل في دور المجموعات، وتمكنت سويسرا من المرور في نفس المجموعة.

أمام الدنمارك وصيف المجموعة الثالثة فقد تأهل للدور الحالي رفقة إنجلترا صاحبة الصدارة في المجموعة، وكان الدنمارك قد حقق 3 تعادلات في مواجهاته في دور المجموعات.

مباراة اليوم لن تكون سهلة على الدنمارك حيث لم يحقق أي انتصار في مواجهاته الثلاث واكتفى بالتعادل، إضافة إلى أنه سيواجه مستضيف البطولة الذي قدم أداءً قويًا في دور المجموعات، وفي حال تجاوز المنتخب الألماني الدنمارك سيكون على موعد مع الفائز من مواجهة إسبانيا وجورجيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ألمانيا ضد الدنمارك المواجهة الحاسمة لحساب دور الـ16 من بطولة يورو 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ألمانيا ضد الدنمارك اللقاء الهام والمنتظر ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا والتي ستكون على أرض ملعب سيغنال إيدونا بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ألمانيا ضد الدنمارك بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إيطاليا ضد سويسرا يورو 2024
إيطاليا ضد سويسرا يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة ألمانيا والدنمارك ضمن منافسات دور الـ16 اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024، ويمكنكم متابعة مباراة ألمانيا والدنمارك من خلال قناة beIN Sports MAX HD 2.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك

تشكيل ألمانيا المتوقع يورو 2024
تشكيل ألمانيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى مانويل نوير
رباعي الدفاع ماكسيميليان ميتلشتيت – أنطونيو روديغير – نيكو شلوتيربيك – جوشوا كيميش
الوسط الدفاعيروبرت أندريش – توني كروس
الوسط الهجوميجمال موسيالا – إلكاي غوندوغان – فلوريان فيرتس
قلب الهجومنيكلاس فولكروغ

تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا

في حراسة المرمى  كاسبر شمايكل
رباعي الدفاعيواكيم أندرسن – يانيك فيسترجارد – أندريس كريستنسن
في خط الوسطألكسندر باه – توماس ديلاني – بيير إيميل هويبيرغ – كريستيان إريكسن – يواكيم ماهلي
ثنائي الهجوميوناس فيند – راسموس هويلاند

لا تنسوا موعد البث المباشر ألمانيا ضد الدنمارك بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ألمانيا ضد الدنمارك
البث المباشر ألمانيا ضد الدنمارك

 

 

شارك

You cannot copy content of this page