البث المباشر الإمارات ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب

البث المباشر الإمارات ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره السوري ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب، اللقاء الناري والحاسم الذي سيقام على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

ويتصدر المنتخب السوري صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الإمارات الثاني في المجموعة، والتي تضم أيضًا منتخبات فلسطين والبحرين برصيد خالٍ من النقاط.

وكان المنتخب السوري قد تغلب على نظيره منتخب فلسطين في الجولة الماضية بنتيجة 4/2، أما المنتخب الإماراتي فقد تغلب على نظيره البحريني بنتيجة 3/1 في الجولة الماضية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الإمارات ضد سوريا  اللقاء الحاسم والمنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة غرب آسيا للشباب ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الإمارات ضد سوريا  المواجهة النارية والحاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب، والتي ستكون على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الإمارات ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب والقنوات الناقلة

الإمارات ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب
الإمارات ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب

سيكون موعد مباراة الإمارات وسوريا ضمن منافسات الجولة الثانية اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباراة اليوم بين الإمارات وسوريا يمكنكم من خلال قناة الكويت الرياضية، وقناة ssc  السعودية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل سوريا المتوقع أمام الإمارات

المنتخب السوري تحت 19 عام
المنتخب السوري تحت 19 عام
في حراسة المرمىمكسيم صراف
رباعي الدفاع  حمزة حاج ديبو – عبد الرحمن العرجة – أحمد كالو – أنس دهان
رباعي الوسطرشيد بلو – زكريا رمضان- محمود العمر- همام محمود
ثنائي الهجوم محمد مصطفى- آلاند عبدي

تشكيل الإمارات المتوقع أمام سوريا

في حراسة المرمىحامد المنهالي
رباعي الدفاعسيف الكعبي – حمدان السعدي- أحمد العبديلي- محمد المنصوري
في خط الوسط حازم محمد – عبيد سالم- غيث بدر
ثلاثي الهجومسعيد محمد – نهيان مبارك- يوسف المرزوقي

لا تنسوا موعد البث المباشر الإمارات ضد سوريا بطولة غرب آسيا للشباب ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الإمارات ضد سوريا
البث المباشر الإمارات ضد سوريا

شارك

You cannot copy content of this page