البث المباشر الكويت ضد السعودية بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب

البث المباشر الكويت ضد السعودية بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تقام بطولة غرب آسيا للشباب في السعودية في نسختها الثالثة بمشاركة 11 منتخب عربي، بالإضافة لمنتخب ألبانيا الذي يشارك بدعوة من الاتحاد، ستقام البطولة في الفترة بين 25 يونيو لغاية 5 يوليو، وقد تمكنت شركة الديار العربية للتطوير العقاري من الحصول على حقوق الرعاية الحصرية للبطولة، ولذلك سيطلق على البطولة (بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024).

تتوزع المنتخبات المشاركة على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، ويتأهل المتصدر من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ويواجه أفضل منتخب احتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

ويستضيف ملعب مدينة الملك فهد اللقاء الهام والمنتظر بين الكويت والسعودية ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب تحت 19 عام.

ويأتي المنتخبان في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات عُمان بالمركز الأول وفي رصيده 3 نقاط، السعودية الثاني برصيد نقطة، اليمن الثالث لديه نقطة، والكويت أخيرًا برصيد خال من النقاط.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل أمام اليمن في الجولة الأولى بهدفين لكل منهما، أما الكويت فقد أخفق في مواجهته أمام المنتخب العُماني بنتيجة 2/1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الكويت ضد السعودية اللقاء المنتظر في منافسات الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الكويت ضد السعودية المواجهة المرتقبة ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب والتي ستكون على أرض ملعب مدينة الملك فهد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الكويت ضد السعودية بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب والقنوات الناقلة

الكويت ضد السعودية بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب
الكويت ضد السعودية بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب

سيكون موعد المواجهة المنتظرة بين الكويت والسعودية في الجولة الثانية اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم نقل مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب تحت الـ19 من خلال قنوات الكويت الرياضية، قناة العراقية الرياضية، و قنوات SSC السعودية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب السعودية للشباب المتوقع أمام الكويت

منتخب السعودية تحت 19 عام
منتخب السعودية تحت 19 عام
في حراسة المرمىمحمد العبسي
رباعي الدفاعمعاذ فقيهي – زكريا هوساوي – ماجد قشيش – مشعل الصبياني
رباعي الوسط  محمد اليامي – جهاد ذكري –  ومحمد الدوسري – محمد أبو الشامات
ثنائي الهجوم باسل السيالي – عوض الناضري

لا تنسوا موعد البث المباشر الكويت ضد السعودية بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الكويت ضد السعودية
البث المباشر الكويت ضد السعودي

شارك

You cannot copy content of this page