البث المباشر بلجيكا ضد أوكرانيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر بلجيكا ضد أوكرانيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثالثة في دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب شتوتجارت المواجهة المنتظرة بين بلجيكا وأوكرانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة يورو 2024 والتي تقام في ألمانيا.

يأتي المنتخب البلجيكي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بنفس عدد النقاط مع رومانيا المتصدر في المجموعة بفارق الأهداف، وقد تعرض المنتخب البلجيكي لخسارة غير متوقعة أمام سلوفاكيا بنتيجة 1/0، في الجولة الأولى، وحقق انتصارًا على رومانيا في الجولة الثانية بنتيجة 2/0.

أما المنتخب الأوكراني يأتي بالمركز الرابع بنفس عدد النقاط وقد كانت بدايته في البطولة متعثرة حيث خسر مواجهته أمام رومانيا بنتيجة 3/0، واستطاع في الجولة الثانية الفوز أمام سلوفاكيا بنتيجة 2/1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بلجيكا ضد أوكرانيا اللقاء المنتظر في منافسات الجولة الثالثة لبطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر بلجيكا ضد أوكرانيا المواجهة النارية في بطولة أمم أوروبا 2024 والتي ستكون على أرض ملعب شتوتجارت والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بلجيكا ضد أوكرانيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

بلجيكا ضد أوكرانيا يورو 2024
بلجيكا ضد أوكرانيا يورو 2024

سيكون موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة بلجيكا وأوكرانيا من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل بلجيكا المتوقع أمام أوكرانيا

تشكيل بلجيكا المتوقع يورو 2024
تشكيل بلجيكا المتوقع يورو 2024

من المتوقع أن يعتمد المنتخب البلجيكي التشكيل التالي:

في حراسة المرمىكوين كاستيلس
رباعي الدفاع تيموثي كاستانيي- فوت فايس- جان فيرتونجن- آرثر ثيت
الوسط الدفاعييوري تيليمانس- أمادو اونانا
الوسط الهجوميدودي لوكيباكيو- كيفين دي بروين- جيريمي دوكو
قلب الهجوم  روميلو لوكاكو

لا تنسوا موعد البث المباشر بلجيكا ضد أوكرانيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر بلجيكا ضد أوكرانيا
البث المباشر بلجيكا ضد أوكرانيا

شارك

You cannot copy content of this page