البث المباشر إسبانيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إسبانيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب أسبرت أرينا المواجهة النارية بين إسبانيا وألبانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024.

وقد استطاع المنتخب الإسباني ضمان التأهل إلى دور الثمانية  من بطولة أمم أوروبا، بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى أمام كرواتيا بنتيجة 3/0، وفي الجولة الثانية أمام إيطاليا بهدف نظيف، وبذلك يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

أما ألبانيا تسعى للحصول علي نقطة واحدة على الأقل للحفاظ على فرصتها في التأهل لثمن النهائي، حيث تأتي في المركز الثالث وبرصيدها نقطة واحدة حصلت عليها من التعادل مع كرواتيا بهدفين لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إسبانيا ضد ألبانيا  اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة أمم أوروبا 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إسبانيا وألبانيا  اللقاء الناري في منافسات يورو 2024 والذي سيكون على أرض ملعب أسبرت أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إسبانيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إسبانيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا
إسبانيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة إسبانيا وألبانيا اليوم الاثنين الموافق 24 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم متابعة مباراة إسبانيا وألبانيا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألبانيا

تشكيل إسبانيا المتوقع يورو 2024
تشكيل إسبانيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى  ديفيد رايا
رباعي الدفاع أليكس جريمالدو – إيمريك لابورت – داني فيفيان – خيسوس نافاس
ثلاثي الوسط مارتن زوبيمندي – ميكيل ميرينو – أليكس بايينا
ثلاثي الهجومميكيل أويارزابال – فيران توريس – خوسيلو

لا تنسوا موعد البث المباشر إسبانيا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إسبانيا ضد ألبانيا
البث المباشر إسبانيا ضد ألبانيا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page