البث المباشر إنجلترا ضد الدنمارك بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إنجلترا ضد الدنمارك بطولة أمم أوروبا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب دويتشه بنك بارك اللقاء الناري والهام بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الدنماركي ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا.

ويسعى المنتخب الإنجليزي إلى حجز مكانه في دور الستة عشر بالبطولة، وكان قد حسم منتخب إنجلترا مباراته الأولى أمام نظيره الصربي بالفوز بنتيجة 1 – 0.

فيما اكتفى منتخب الدنمارك بنقطة في مباراته الأولى أمام نظيره السلوفيني، بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إنجلترا ضد الدنمارك المواجهة النارية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إنجلترا ضد الدنمارك اللقاء المنتظر في بطولة أمم أوروبا 2024 والتي ستكون على أرض ملعب دويتشه بنك بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إنجلترا ضد الدنمارك بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إنجلترا ضد الدنمارك يورو 2024
إنجلترا ضد الدنمارك يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة بين إنجلترا والدنمارك في يورو 2024 اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساء بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة إنجلترا والدنمارك من خلال قناة beIN Sports HD 1 Max.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام الدنمارك

تشكيل المنتخب الإنجليزي المتوقع
تشكيل المنتخب الإنجليزي المتوقع
في حراسة المرمىجوردان بيكفورد
رباعي الدفاعكيران تريبير- مارك جيهي- جون ستونز- كايل ووكر
الوسط الدفاعي ديكلان رايس- ترنت ألكساندر-أرنولد
الوسط الهجومي فيل فودين- جود بيلينغهام- بوكايو ساكا
قلب الهجومهاري كين

لا تنسوا موعد البث المباشر إنجلترا ضد الدنمارك بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إنجلترا ضد الدنمارك
البث المباشر إنجلترا ضد الدنمارك

شارك

You cannot copy content of this page