البث المباشر تركيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر تركيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الأولى للمجموعة السادسة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك اللقاء الحاسم والهام بين المنتخب التركي ونظيره منتخب جورجيا ضمن منافسات المجموعة السادسة لبطولة أمم أوروبا 2024، والتي تقام في ألمانيا بين 14 يونيو و14 يوليو الجاري.

ويأتي المنتخبان التركي والجورجي ضمن المجموعة السادسة والتي تضم أيضًا منتخبات البرتغال والتشيك.

وعن تاريخ مشاركات المنتخب التركي في البطولة، هذه المشاركة السادسة له والثالثة على التوالي، لكن المشاركة هذه المرة مختلفة فقد تطور المنتخب بشكل كبير وتصدر مجموعته في التصفيات.

وعن المواجهات المباشرة بين المنتخبين كان التفوق لصالح المنتخب التركي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر تركيا ضد جورجيا ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة يورو 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر تركيا ضد جورجيا في بطولة أمم أوروبا 2024 المواجهة الحاسمة والتي ستقام على أرض ملعب سيغنال إيدونا بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تركيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

تركيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا
تركيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة تركيا وجورجيا في المجموعة السادسة اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءَ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة تركيا وجورجيا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب تركيا في بطولة أمم أوروبا 2024

تشكيل المنتخب التركي يورو 2024
تشكيل المنتخب التركي يورو 2024

يضم منتخب تركيا العديد من النجوم الذين يلعبون في أقوى الدوريات الأوروبية والمحلية، وصرح المدير الفني الإيطالي فينتشينزو مونتيلا عن قائمة منتخب تركيا الأولية:

حراسة المرمى  ألتاي بايندير، دوجان علمدار، ميرت جونوك، أوجوركان تشاكير
خط الدفاع ميرت مولدور، زكي سيليك، عبد الكريم بارداكسي، أحمد جان كابلان، ميريه ديميرال، أوزان كاباك، ساميت أكايدين، جينك أوزكاكار، فردي كاديوجلو
خط الوسط بيرات أوزديمير، كان أوزون، تشالهان أوغلو، إسماعيل يوكسيك، كان أيهان، أوكي يوكوسلو، أوركون كوكو، صالح أوزجان
خط الهجومعبد القادر عمر، عرفان قهوجي، يونس أكجون، كينان يلديز، كيرم أكتوركوجلو، أوجوز أيدين، أردا جولر، بان ألبر يلماز، برتوج يلدريم، سينك طوسون، سميح كيليكسوي، يوسف يازجي

لا تنسوا موعد البث المباشر تركيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر تركيا ضد جورجيا
البث المباشر تركيا ضد جورجيا

شارك

You cannot copy content of this page