البث المباشر بلجيكا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر بلجيكا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب دوتش بانك بارك اللقاء الناري المنتظر بين بلجيكا وسلوفاكيا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة لبطولة يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا من 14 يونيو وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

تأتي بلجيكا في المجموعة الخامسة إلى جانب المنتخبات سلوفاكيا، رومانيا، أوكرانيا، واستطاعت بلجيكا التقدم بسلاسة في التصفيات، وتقدمت في مجموعتها بقيادة المدرب دومينيكو تيديسكو والذي يعتبر أصغر مدرب لبلجيكا في البطولة بعمر 38 عام.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بلجيكا ضد سلوفاكيا ضمن منافسات يورو 2024 والتي تقام في ألمانيا ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر بلجيكا ضد سلوفاكيا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 والتي ستكون على أرض ملعب دوتش بانك بارك والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بلجيكا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

بلجيكا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا
بلجيكا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة اليوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة بلجيكا وسلوفاكيا من خلال قناة beIN max 2.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب بلجيكا في بطولة أمم أوروبا 2024

تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع
تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع
في حراسة المرمى كاستيلس، كامينسكى، سيلز
خط الدفاع كاستاني، دي كويبر، فايس، مونييه، ثيات، فيرتونجن، ديباست
خط الوسطدي بروين، أو مانجالا، أونانا، تيليمانس، فيرميرين، فيتسل، فرانككس
خط الهجوم جيه باكايوكو، كاراسكو، دي كيتيلايري، دوكو، لوكاكو، لوباكيو، أوبيندا، تروسارد

لا تنسوا موعد البث المباشر بلجيكا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر بلجيكا ضد سلوفاكيا
البث المباشر بلجيكا ضد سلوفاكيا

شارك

You cannot copy content of this page