البث المباشر السعودية ضد الأردن تصفيات كأس العالم آسيا

البث المباشر السعودية ضد الأردن تصفيات كأس العالم آسيا، الجولة السادسة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأول بارك في الرياض المواجهة النارية المنتظرة بين المنتخب السعودي ونظيره الأردني ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته برصيد 13 نقطة، ويأتي المنتخب الأردني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث والرابع طاجيكستان وباكستان.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وعينه على النقاط الثلاثة لضمان التأهل كمتصدر إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، ومن جانبه المنتخب الأردني يسعى للفوز ليتعادل مع منتخب السعودية في عدد النقاط.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر السعودية ضد الأردن المواجهة المنتظرة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر السعودية ضد الأردن اللقاء الحاسم والذي سيكون على أرض ملعب الأول بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السعودية ضد الأردن تصفيات كأس العالم آسيا والقنوات الناقلة

السعودية ضد الأردن تصفيات كأس العالم 2026
السعودية ضد الأردن تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم بين السعودية والأردن اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة المباراة بين السعودية والأردن يمكنكم من خلال قناة ALKASS 1، بتعليق خالد الحدي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام المنتخب الأردني

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع
تشكيل المنتخب السعودي المتوقع
في حراسة المرمىمحمد العويس
رباعي الدفاع متعب الحربي – علي لاجامي – علي البليهي – سعود عبد الحميد
ثلاثي الوسطمحمد كنو – فيصل الغامدي – سامي النجعي
ثلاثي الهجومسالم الدوسري – عبد الرحمن غريب – فراس البريكان

تشكيل المنتخب الأردني المتوقع أمام المنتخب السعودي

في حراسة المرمىيزيد أبو ليلى
رباعي الدفاعإحسان الحداد – سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب
ثلاثي الوسطنزار الرشدان  – محمود مرضي – نور الروابدة
ثلاثي الهجومموسى التعمري – علي علوان – يزن النعيمات

لا تنسوا موعد البث المباشر السعودية ضد الأردن تصفيات كأس العالم آسيا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر السعودية ضد الأردن
البث المباشر السعودية ضد الأردن

شارك

You cannot copy content of this page