البث المباشر قطر ضد الهند تصفيات كأس العالم آسيا

البث المباشر قطر ضد الهند تصفيات كأس العالم آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب جاسم بن حمد اللقاء الحاسم بين قطر والهند ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويتصدر المنتخب القطري مجموعته برصيد 13 نقطة، ويأتي منتخب الهند في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويأتي في نفس المجموعة أفغانستان والكويت.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر قطر ضد الهند ضمن تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر قطر ضد الهند المواجهة الحاسمة ضمن تصفيات كأس العالم والتي ستكون على أرض ملعب جاسم بن حمد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر قطر ضد الهند تصفيات كأس العالم آسيا والقنوات الناقلة

قطر ضد الهند تصفيات كأس العالم آسيا
قطر ضد الهند تصفيات كأس العالم آسيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة قطر والهند اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 7:45 بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مباراة قطر والهند في تصفيات كأس العالم من خلال قناة الكأس 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الهند

تشكيل منتخب قطر المتوقع
تشكيل منتخب قطر المتوقع
في حراسة المرمى  سعد الشيب
ثلاثي الدفاع  يوسف زياد ماريل- محمد عماد عياش- عبد الله يوسف
الوسط الدفاعيهمام أحمد- مصطفى طارق – نايف الحضرمي- تحسين محمد جمشيد
الوسط الهجومي إبراهيم محمد آل حسان إبراهيم محمد علي- عبد الله بدر اليزيدي
قلب الهجوم أحمد هشام الراوي

لا تنسوا موعد البث المباشر قطر ضد الهند تصفيات كأس العالم آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر قطر ضد الهند
البث المباشر قطر ضد الهند

شارك

You cannot copy content of this page