البث المباشر زامبيا ضد المغرب تصفيات كأس العالم أفريقيا

البث المباشر زامبيا ضد المغرب تصفيات كأس العالم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أدرار اللقاء الحاسم والهام بين المغرب ونظيره زامبيا ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويأتي منتخب المغرب في المجموعة الخامسة مع المنتخب الزامبي ومنتخب الكونغو، تنزانيا والنيجر، وكان من المقرر أن ينضم لهم منتخب إرتيريا ولكن أعلن المنتخب عن انسحابه قبل بدء التصفيات.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة فاز بها خارج أرضه أمام تنزانيا بهدفين دون رد، بينما يأتي منتخب زامبيا في المركز الثاني بالرصيد ذاته .

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر المغرب و زامبيا ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر زامبيا ضد المغرب المواجهة النارية والتي ستقام على أرض ملعب أدرار، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر زامبيا ضد المغرب تصفيات كأس العالم أفريقيا والقنوات الناقلة

المغرب ضد زامبيا تصفيات كأس العالم
المغرب ضد زامبيا تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يكون موعد مباراة المغرب وزامبيا في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم اليوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2024، وستنطلق صافرة  البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتبث مباريات تصفيات كأس العالم 2026 على شبكة قنوات SSC، ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا عبر قناة SSC SPORT 1 HD، والتعليق للمعلق محمد حسين.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن تاريخ اللقاءات بين المنتخبين فاز المغرب  في 11 مواجهة سابقة بينهما، بينما خسر في 6 وتعادل مرتين.

وعن آخر مباراة بين المنتخبين في يناير الماضي، ضمن نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، انتهت بفوز المغرب بهدف دون رد.

تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا

تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا
تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا
في حراسة المرمى ياسين بونو
رباعي الدفاعأشرف حكيمي – يونس عبد الحميد – رومان سايس – نصير مزراوي
ثلاثي الوسط  سفيان أمرابط – بلال الخنوس – حكيم زياش
ثلاثي الهجوم أمين حارث – يوسف النصيري – أمين عدلي

لا تنسوا موعد البث المباشر زامبيا ضد المغرب تصفيات كأس العالم أفريقيا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر زامبيا ضد المغرب
البث المباشر زامبيا ضد المغرب

شارك

You cannot copy content of this page