البث المباشر اندونيسيا ضد العراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

البث المباشر اندونيسيا ضد العراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحلّ منتخب العراق ضيفًا ثقيلًا على منتخب إندونيسيا اللقاء الحاسم والناري ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستقام على أرض ملعب غيلورا بونغ كارنو.

ويتصدر منتخب العراق ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، مقابل 7 نقاط لإندونيسيا صاحب المركز الثاني، ويأتي فيتنام والفلبين بالمركز الثالث والرابع.

وقد تأهل العراق للدور القادم في التصفيات منذ الجولة الماضية، ولكن مباراة اليوم مهمة من أجل ضمان صدارة المجموعة .

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر اندونيسيا ضد العراق ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر اندونيسيا ضد العراق اللقاء الحاسم والذي سيقام على أرض ملعب غيلورا بونغ كارنو والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر اندونيسيا ضد العراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

اندونيسيا ضد العراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
اندونيسيا ضد العراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

من المقرر أن يكون موعد المواجهة النارية بين إندونيسيا والعراق اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ12 مساءً، والساعة الـ1 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

يمكنكم متابعة مباراة العراق وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 عبر “القناة الرابعة العراقية”.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

اللقاء بين إندونيسيا والعراق هو الثالث بين الفريقين هذا العام، فقد التقيا في الجولة الأولى من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم في العراق، وحينها فاز العراق بخمسة أهداف مقابل هدف، واللقاء الثاني كان في كأس آسيا 2023 بقطر، وحينها فاز العراق بثلاثة أهداف لهدف.

تشكيل العراق المتوقع أمام إندونيسيا

تشكيل العراق المتوقع أمام اندونيسيا
تشكيل العراق المتوقع أمام اندونيسيا

من المتوقع أن يعتمد المدرب كاساس في مواجهة اليوم بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمىجلال حسن
رباعي الدفاعحسين علي – روبين سولاقا – علي عدنان – ميرخاس دوسكي
ثلاثي الوسط أمير العماري – أسامة رشيد – علي جاسم
ثلاثي الهجومإبراهيم بايش – أيمن حسين – بشار رسن

لا تنسوا موعد البث المباشر اندونيسيا ضد العراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر اندونيسيا ضد العراق
البث المباشر اندونيسيا ضد العراق

شارك

You cannot copy content of this page