البث المباشر السعودية ضد باكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

البث المباشر السعودية ضد باكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب جناح في العاصمة الباكستانية إسلام إباد المواجهة القوية بين المنتخب السعودي ونظيره منتخب باكستان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته برصيد 10 نقاط ، حيث حقق الفوز في 3 مواجهات، أمام باكستان بأربعة أهداف دون رد، وفاز في مواجهته أمام الأردن بهدفين دون رد، وتعادل في مباراته الأخيرة أمام طاجستان بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

أما منتخب باكستان فقد خسر حظوظه في التأهل للمراحل القادمة من التصفيات، فلم يتمكن من تحقيق أي نقطة خلال مبارياته الأربعة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر السعودية ضد باكستان المواجهة الحاسمة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر السعودية ضد باكستان  المواجهة المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب جناح في العاصمة الباكستانية إسلام إباد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السعودية ضد باكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

السعودية ضد باكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
السعودية ضد باكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة بين السعودية وباكستان اليوم الخميس الموافق 6 يونيو، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7:30 بتوقيت أبو ظبي.

يمكنكم متابعة مباراة  السعودية وباكستان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026على قناة SSC مجانًا من داخل السعودية بتقنية SD وباشتراك للتقنية عالية الجودة HD، ويمكنكم المشاهدة من خلال قنوات بي إن سبورت والكأس القطرية.

وسيتم البث المباشر السعودية ضد باكستان عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام باكستان

تشكيل المنتخب السعودي أمام باكستان
تشكيل المنتخب السعودي أمام باكستان
في حراسة المرمى محمد العويس
ثلاثي الدفاعحسن كادش – عون السلولي – علي لاجامي
في خط الوسط أيمن يحيى – سالم الدوسري – مختار علي – محمد كانو – محمد البريك
ثنائي الهجوم فراس البريكان – عبد الله رديف

لا تنسوا موعد البث المباشر السعودية ضد باكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر السعودية ضد باكستان
البث المباشر السعودية ضد باكستان

شارك

You cannot copy content of this page