البث المباشر باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن نهائي كأس ألمانيا

البث المباشر باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن نهائي كأس ألمانيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل فريق باير ليفركوزن ضيفا ثقيلا على منافسه كايزرسلاوترن على أرض الملعب الأولمبي ببرلين في نهائي كأس ألمانيا للموسم الحالي 2024.

يسعى باير ليفركوزن المتوج بلقب الدوري الألماني بقيادة مدربه تشابي ألونسو لتجاوز هزيمته الأولى هذا الموسم على يد أتلانتا الإيطالي 0-3 في نهائي الدوري الأوروبي بعد 51 مباراة متتالية دون هزيمة.

ليفركوزن هو المرشح الأقوى للفوز بمواجهة اليوم كونه بطل الدوري الألماني ومنافسه كايزرسلاوترن يحتل المركز الـ 13 بدوري الدرجة الثانية وهو غائب عن الأضواء منذ 11 موسم.

والتقى الفريقان ست مرات في كأس ألمانيا في مواسم سابقة، وسجل كل منهما ثلاثة انتصارات، كايزرسلاوترن يلعب في دوري الدرجة الثانية، ويسعى لإحراز اللقب الذي سبق له التتويج به مرتين، وتمكن من الوصول للنهائي في موسم (2002 – 2003 )، لكنه خسر على يد بايرن ميونخ.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن اللقاء الحاسم المنتظر في نهائي كأس ألمانيا والذي يقام على أرض الملعب الألمبي ببرلين، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن نهائي كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن كأس ألمانيا
باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن كأس ألمانيا

من المقرر أن يكون موعد المباراة الحاسمة بين باير ليفركوزن وكايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباراة اليوم بين باير ليفركوزن وكايزرسلاوترن يمكنكم من خلال قناة دبي الرياضية 2 والتعليق للمعلق أحمد العبيدلي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفركوزن المتوقع أمام كايزرسلاوترن

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع
تشكيل باير ليفركوزن المتوقع
في حراسة المرمى ماتي كوفاش
ثلاثي الدفاع  بييرو هينكابي- جوناثان تاه- إدموند فيصل تابسوبا
الوسط الدفاعيأليكس جريمالدو- جرانيت شاكا- إسيكييل بالاسيوس- جوسيب ستانيشيتش
الوسط الهجوميفلوريان فيرتز- جيريمي فريمبونغ
قلب الهجومأمين عدلي

تشكيل كايزرسلاوترن المتوقع أمام ليفركوزن

في حراسة المرمى يوليان كرال
ثلاثي الدفاعألمامي توري- كيفن كراوس- بوريس تومياك
الوسط الدفاعي فرانك رونستادت- فيليب كالوتش- توبياس راشل- تيموتيوش بوخاتش
الوسط الهجومي مارلون ريتتير
قلب الهجوم كيني برنس ريدوندو- دانيال هانسليك

لا تنسوا موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن نهائي كأس ألمانيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن
البث المباشر باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن

 

 

شارك

You cannot copy content of this page