البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد لاليغا

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد لاليغا، الجولة الـ38،عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ريالي أرينا اللقاء المنتظر بين أتلتيكو مدريد ونظيره ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ38 في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024.

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري وفي رصيده 73 نقطة حصدها خلال 37 مواجهة حقق خلالها 23 انتصارًا، و4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات كان آخرها الهزيمة الموجعة أمام أوساسونا في الجولة الماضية بنتيجة 4-1.

أما ريال سوسيداد فيأتي في المركز السادس وفي رصيده 60 نقطة حصدها خلال 37 مواجهة حقق خلالها 16 انتصار، و12 تعادل، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ38 في الدوري الإسباني ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة 38 في الدوري الإسباني والتي ستكون على أرض ملعب ريالي أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد لاليغا والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد لاليغا
أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد لاليغا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة5:15 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ6:15 بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباراة اليوم يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
في حراسة المرمىيان أوبلاك
خط الدفاع سيزار أزبيليكويتا- ستيفان سافيتش- غابريل باوليستا- ماريو هيرموسو- صموئيل لينو
ثلاثي الوسط ماركوس يورينتي- رودريغو دي بول- كوكي- غريزمان
قلب الهجوم أنخيل كوريا

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

في حراسة المرمى أليكس ريميرو
رباعي الدفاع كيران تيرني- جون باتشيكو- أريتز إيلوستوندو- هماري تراوري
رباعي الوسط خافي غالان- ميكل ميرينو- بينات تورينتيس- برايس منديز
ثنائي الهجوم ميكيل أويارزابال- شيرالدو بيكر

لا تنسوا موعد البث المباشر البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد
البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد

شارك

You cannot copy content of this page