البث المباشر الترجي ضد الأهلي دوري أبطال أفريقيا

البث المباشر الترجي ضد الأهلي دوري أبطال أفريقيا، إياب النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف الأهلي نظيره الترجي على ملعب القاهرة ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2024.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في رادس انتهت بالتعادل بدون أهداف، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة لتحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخه، الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من البطولة وأكثر الأندية تتويجًا في البطولة.

وقد استطاع الأهلي الوصول للنهائي بعد تغلبه على مازيمبي الكونغولي بعد في نصف النهائي، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

لقاء اليوم بين الأهلي والترجي هو اللقاء العربي الخالص الثامن عشر في تاريخ البطولة، والثالث على التوالي حيث كان النهائي في النسختين الماضيتين بين الأهلي والوداد المغربي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الترجي ضد الأهلي إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الترجي ضد الأهلي إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا اللقاء الحاسم والهام على أرض ملعب القاهرة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الترجي ضد الأهلي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الترجي ضد الأهلي دوري أبطال أفريقيا
الترجي ضد الأهلي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يكون موعد المباراة النهائية بين الترجي والأهلي اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءَ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمشاهدة مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 يمكنكم من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم البث المباشر الترجي ضد الأهلي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
في حراسة المرمىمصطفى أحمد شوبير
رباعي الدفاع علي معلول- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هانى
ثلاثي الوسط  إمام عاشور- مروان عطية- أكرم توفيق
ثلاثي الهجوم حسين الشحات- وسام أبو علي- بيرسي تاو

تشكيل الترجي المتوقع أمام الأهلي

تشكيل الترجي التونسي المتوقع
تشكيل الترجي التونسي المتوقع
في حراسة المرمى أمان الله مميش
رباعي الدفاع محمد بن علي- ياسين مرياح- محمد أمين توغاي- أمين بن حميدة
الوسط الدفاعي روجر أهولو- غيلان الشعلالي
الوسط الهجومييان ساسي- حسام تقا- حسام الدين غشة
قلب الهجوم  رودريغو رودريغيز

لا تنسوا موعد البث المباشر الترجي ضد الأهلي دوري أبطال أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page