البث المباشر ريال مدريد ضد فياريال لاليغا

البث المباشر ريال مدريد ضد فياريال لاليغا، الجولة الـ9، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستقبل ريال مدريد نظيره فياريال ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024، اللقاء الحاسم والهام على ملعب سانتياغو برنابيو

يستعد ريال مدريد لدخول مواجهته المقبلة بهدف استعادة ثقة جماهيره بعد النتائج المخيبة التي حققها في الفترة الأخيرة، حيث تعادل مع أتلتيكو مدريد، ثم تلقى هزيمة غير متوقعة أمام ليل في دوري أبطال أوروبا. الفريق الملكي يسعى للعودة إلى طريق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة من أجل مواصلة المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، والضغط على غريمه التقليدي برشلونة.

في السطور التالية، نستعرض موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2024-2025، القنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ريال مدريد ضد فياريال ضمن منافسات الجولة الـ9 والتي ستقام على أرض ملعب سانتياغو برنابيو والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد فياريال لاليغا والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد فياريال لاليغا
ريال مدريد ضد فياريال لاليغا

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة والنارية بين ريال مدريد وفياريال اليوم الأحد الموافق 5 أكتوبر من عام 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تُبث مباريات الدوري الإسباني حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وستكون مباراة ريال مدريد وفياريال متاحة للمشاهدة على قناة beIN Sports 1.

وسيتم البث المباشر ريال مدريد ضد فياريال عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال

تشكيل ريال مدريد المتوقع
تشكيل ريال مدريد المتوقع

من المتوقع أن يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي

في حراسة المرمى لونين
الدفاع فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – أوريليان تشواميني- داني كارباخال
ثلاثي الوسط فيدريكو فالفيردي – كامافينجا – جود بيلينجهام
الهجومفينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو

لا تنسوا موعد البث المباشر ريال مدريد ضد فياريال لاليغا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ريال مدريد ضد فياريال
البث المباشر ريال مدريد ضد فياريال

شارك

You cannot copy content of this page