البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون الدوري الانجليزي

البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون الدوري الانجليزي، الجولة الـ38 والأخيرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الإمارات المباراة الهامة والمصيرية بين أرسنال وإيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة في الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024.

آرسنال الوصيف صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء ولاخيار له سوى الفوز لتحقيق أمله في لقب الدوري، مع انتظار تعثر السيتي أمام وست هام، إما بالتعادل أو الهزيمة لتحقيق لقب الدوري الغائب عن آرسنال منذ سنوات.

يدخل آرسنال مواجهة اليوم الحاسمة وفي رصيده 86 نقطة، متأخرًا بنقطتين عن مان سيتي المتصدر في الترتيب، وكان آرسنال قد حصد نقاطه بعد 37 مواجهة خاضها حقق خلالها 27 انتصارًا و5 تعادلات ومثلها من الهزائم.

أما إيفرتون صاحب المركز الـ15 يدخل مباراة اليوم وفي رصيده 40 نقطة، حصدها خلال 37 مواجهة خاضها حقق خلالها 13 فوزًا و9 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة في الدوري الانجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون في الجولة الـ38 والأخيرة والتي ستكون على أرض ملعب الإمارات، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

آرسنال ضد إيفرتون الدوري الانجليزي
آرسنال ضد إيفرتون الدوري الانجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والحاسم بين آرسنال وإيفرتون في الجولة الـ38 والأخيرة اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الانجليزي، ويمكنكم متابعة مباراة آرسنال ضد إيفرتون من خلال قناة beIN Sports HD 2.

وسيتم البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام إيفرتون

تشكيل آرسنال المتوقع
تشكيل آرسنال المتوقع
في حراسة المرمىرايا
رباعي الدفاعتومياسو – ويليام ساليبا – جابرييل ماجاليس – بن وايت
ثلاثي الوسطديكلان رايس – مارتن أوديجارد – توماس بارتي
ثلاثي الهجومبوكايو ساكا – تروسارد – كاي هافيرتز

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون
البث المباشر آرسنال ضد إيفرتون

 

شارك

You cannot copy content of this page