البث المباشر مان سيتي ضد وست هام الدوري الانجليزي

البث المباشر مان سيتي ضد وست هام الدوري الانجليزي، الجولة 38 والأخيرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الاتحاد المواجهة الحاسمة بين مان سيتي ونظيره وست هام في الجولة الـ38 والختامية في الدوري الانجليزي البريميرليج للموسم الحالي 2023/2024.

يتصدر المان ترتيب الدوري الانجليزي وفي رصيده 88 نقطة، حيث يسبق آرسنال الوصيف بنقطتين، وكان المان قد حصد نقاطه بعد 37 مواجهة حقق خلالها 27 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

أما وست هام فيأتي بالمركز التاسع وفي رصيده 52 نقطة حصدها خلال 37 مواجهة حقق خلالها 14 انتصارًا و10 تعادلات وتلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور يدخل مواجهة اليوم وعينه على الفوز وتحقيق لقب الدوري للمرة العاشرة في تاريخه، والرابعة على التوالي، وفي حال التعثر إما بالتعادل أو الهزيمة، مع فوز آرسنال على إيفرتون، يخسر اللقب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان سيتي ضد وست هام في الجولة الـ38 والأخيرة، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان سيتي ضد وست هام ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة والتي ستقام على أرض ملعب الاتحاد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان سيتي ضد وست هام الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مان سيتي ضد وست هام الدوري الانجليزي
مان سيتي ضد وست هام الدوري الانجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والحاسم في الجولة الختامية بين مان سيتي ووست هام اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام عبر قنوات بي إن سبورت ، الناقل الوحيد والحصري للدوري الانجليزي، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد عبر قناة bein Sport 1 HD، والتعليق للمعلق عصام الشوالي.

وسيتم البث المباشر مان سيتي ضد وست هام عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وست هام

تشكيل مان سيتي المتوقع
تشكيل مان سيتي المتوقع
في حراسة المرمى أورتيجا
رباعي الدفاع جفارديول – مانويل أكانجي – روبن دياز – كايل ووكر
ثلاثي الوسطرودري – كيفين دي بروينه – برناردو سيلفا
ثلاثي الهجومجاك جريليتش – إرلينج هالاند – فيل فودين

وفي لقاء الفريقين في ذهاب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق السيتي الفوز بنتيجة 3-1.

لا تنسوا موعد البث المباشر مان سيتي ضد وست هام الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان سيتي ضد وست هام
البث المباشر مان سيتي ضد وست هام

 

شارك

You cannot copy content of this page