البث المباشر الغرافة ضد قطر كأس أمير قطر

البث المباشر الغرافة ضد قطر كأس أمير قطر، الدور نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الجنوب المواجهة الحاسمة والهامة بين الغرافة ونظيره قطر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر للموسم الحالي 2024.

بعد غياب الغرافة عن اللقب منذ 12 عام تأهل لنصف النهائي من بطولة كأس الأمير في نسختها الثانية والخمسين، بعد فوزه الهام على أم صلال بأربعة أهداف لهدفين في ربع النهائي من البطولة.

أما نادي قطر فقد استطاع العبور إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمير 2024 بعد تغلبه على الريان بركلات الترجيح 5- 4، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 4-4 في ربع النهائي.

وقد صرح مهاجم الغرافة أحمد الجانحي عن مباراة اليوم بقوله: نحن  بعيدين عن البطولة منذ فترة طويلة وبالتأكيد مباراة قطر مباراة صعبة لاسيما وأن قطر قدم مباراة كبيرة أمام الريان ولكن هدفنا الفوز والمشاركة في البطولة الآسيوية .

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الغرافة ضد قطر المواجهة النارية في نصف نهائي كأس أمير قطر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الغرافة ضد قطر اللقاء الحاسم في نصف نهائي كأس أمير قطر والذي يستضيفه ملعب الجنوب، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الغرافة ضد قطر كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

الغرافة ضد قطر كأس أمير قطر
الغرافة ضد قطر كأس أمير قطر

من المقرر أن يكون موعد لقاء الغرافة ضد قطر في نصف نهائي كأس أمير قطر اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات كأس أمير قطر يمكنكم من خلال قنوات beIN SPORTS و Al Kass tv وستجدون مباراة الغرافة ضد قطر من خلالها.

وسيتم البث المباشر الغرافة ضد قطر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الغرافة المتوقع أمام قطر

تشكيل الغرافة المتوقع
تشكيل الغرافة المتوقع
في حراسة المرمى خليفة بابكر ندياي
رباعي الدفاع همام أحمد- جانج هيون سو- ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش- عبد الله يوسف
الوسط الدفاعي فرجاني ساسي- فابريسيو دياز
الوسط الهجومي   ياسين إبراهيمي- فريد بولاية- أحمد الجناحي
قلب الهجوم   أحمد علاء الدين

تشكيل قطر المتوقع أمام الغرافة

تشكيل نادي قطر المتوقع
تشكيل نادي قطر المتوقع
في حراسة المرمى ساطع عبد الناصر
رباعي الدفاع ناصر بير-  بدر بانون- خافي مارتينيز- إبراهيم ماجد
رباعي الوسط برونو تاباتا- راؤول ساندا- عبدالله عبدالسلام الأحرق- عيسى بالانجي
ثنائي الهجوم سباستيان سوريا- يوهان بولي

لا تنسوا موعد البث المباشر الغرافة ضد قطر كأس أمير قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page