البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي لاليغا

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي لاليغا، الجولة الـ36، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز اللقاء الحاسم والهام بين أتلتيكو مدريد ضد خيتافي ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2024.

أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع في الترتيب يدخل مواجهة اليوم وعينه على الفوز لحسم التأهل إلى البطولة القارية، دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم وفي رصيده 70 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 22 انتصارًا كان آخرها فوزه الهام على سلتا فيغو في الجولة الماضية بنتيجة 1/0، ولديه 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات.

أما خيتافي فيأتي بالمركز العاشر في الترتيب وفي رصيده 43 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة حقق خلالها 10 انتصارات، و13 تعادل، وتلقى الهزيمة في 12 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي المواجهة الحاسمة والمنتظرة ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر الدوري الإسباني والتي ستكون على أرض ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي لاليغا والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد ضد خيتافي لاليغا
أتلتيكو مدريد ضد خيتافي لاليغا

من المقرر أن يكون موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي ضمن منافسات الجولة الـ36 اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ11 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني ويمكنكم متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي من خلالها، والتعليق سيكون للمعلق علي محمد علي.

وسيتم البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام خيتافي

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
في حراسة المرمى يان أوبلاك
ثلاثي الدفاعستيفان سافيتش- أكسيل فيتسل- ماريو هيرموسو
الوسط الدفاعي سيزار أزبيليكويتا- ماركوس يورينتي- كوكي- رودريغو ريكيلمي
الوسط الهجومي أنخل كوريا- صموئيل لينو
قلب الهجوم أنطوان غريزمان

لا تنسوا موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي
البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

شارك

You cannot copy content of this page