البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي

البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي، مباراة مؤجلة من الجولة الـ34، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أولد ترافورد اللقاء الناري والهام بين نيوكاسل ونظيره مانشستر يونايتد في مباراة مؤجلة من الجولة الـ34 في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2024.

يدخل  نيوكاسل صاحب المركز السادس المباراة اليوم وعينه على الفوز، للحفاظ على مركزه الذي يؤهله للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ولديه في رصيده 57 نقطة حصدها خلال 36 مواجهة حقق خلالها 17 انتصارًا و6 تعادلات كان آخرها التعادل أمام برايتون بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، وتلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

أما مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن وبعد تعثره في مواجهاته الأخيرة، يدخل اللقاء بهدف مصالحة الجماهير ومحاولة كسب نقاط المباراة كاملة، والعودة لسكة الانتصارات على أمل المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم القادم، مان يونايتد قبل مواجهة اليوم لديه في رصيده 54 نقطة حصدها خلال 36 مواجهة، حقق خلالها 16 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 14 مواجهة كان آخرها الهزيمة أمام آرسنال بنتيجة 1-0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد المباراة المؤجلة من الجولة الـ34، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد اللقاء الناري والهام في مباراة مؤجلة من الجولة الـ34 في الدوري الانجليزي للموسم الحالي والتي ستكون على أرض ملعب أولد ترافورد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي
نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي

من المقرر أن يكون موعد مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات bein sports القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وستنقل مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل عبر قناة bein sports HD1 والتعليق للمعلق عصام الشوالي.

وسيتم البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نيوكاسل

تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام مانشستر يونايتد
تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام مانشستر يونايتد
في حراسة المرمى أونانا
رباعي الدفاعدالوت – ماكتومناي – جوني إيفانز – آرون وان بيساكا
ثلاثي الوسطكاسيميرو – كوبي ماينو – برونو فيرنانديز
ثلاثي الهجومماركوس راشفورد – هويلاند – جارناتشو

لا تنسوا موعد البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد
البث المباشر نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد

 

شارك

You cannot copy content of this page