البث المباشر جيرونا ضد فياريال لا ليغا

البث المباشر جيرونا ضد فياريال لا ليغا، الجولة الـ36، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف جيرونا نظيره فياريال المواجهة الحاسمة على أرض ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة الـ36 في الدوري الإسباني لاليغا للموسم الحالي 2024.

يسعى جيرونا للابتعاد بالوصافة عن أقرب منافسيه برشلونة حيث الفارق بينهما نقطتان فقط، ويدخل جيرونا مواجهة اليوم وفي رصيده 75 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 23 انتصارًا، و6 تعادلات ومثلها من الهزائم، وعن آخر مواجهة خاضها جيرونا في الدوري الإسباني كانت أمام ألافيس وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

أما فياريال صاحب المركز التاسع في الترتيب سيخوض مواجهة صعبة أمام صاحب الأرض والجمهور جيرونا، ويدخل فياريال مواجهة اليوم وفي رصيده 48 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة حقق خلالها 13 انتصارًا ومثلها من الهزائم.

وبالحديث عن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني انتهت لصالح جيرونا بنتيجة 2-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر جيرونا ضد فياريال اللقاء الناري ضمن منافسات الجولة الـ36، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر جيرونا ضد فياريال المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ36 والتي ستكون على أرض ملعب مونتيليفي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر جيرونا ضد فياريال لاليغا والقنوات الناقلة

جيرونا ضد فياريال لاليغا
جيرونا ضد فياريال لاليغا

من المقرر أن يكون موعد مباراة جيرونا ضد فياريال في الجولة الـ36 اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ11 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني ويمكنكم من خلالها متابعة مباراة جيرونا ضد فياريال.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل جيرونا المتوقع أمام فياريال

تشكيل جيرونا المتوقع
تشكيل جيرونا المتوقع
في حراسة المرمىباولو غازانيغا
رباعي الدفاع  ميغيل غوتيريز- دالي بليند- إريك غارسيا- أرناو مارتينيز
الوسط الدفاعي إيفان مارتين نونيز- يانخيل هيريرا
الوسط الهجوميسافيو- بورتو- فيكتور تسيهانكوف
قلب الهجوم  أرتيم دوفبيك

لا تنسوا موعد البث المباشر جيرونا ضد فياريال لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر جيرونا ضد فياريال
البث المباشر جيرونا ضد فياريال

شارك

You cannot copy content of this page