البث المباشر فولهام ضد مان سيتي البريميرليج

البث المباشر فولهام ضد مان سيتي البريميرليج، الجولة 37، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب كرافين كوتاج اللقاء الناري المنتظر بين فولهام ونظيره مان سيتي ضمن منافسات الجولة الـ37 في الدوري الإنكليزي البريميرليج للموسم الحالي 2023/2024.

يدخل مان سيتي صاحب الوصافة في الترتيب وعينه على الفوز وإزاحة آرسنال عن الصدارة، حيث الفارق بينهما نقطة واحدة، والسيتي خاض مباراة أقل من آرسنال المتصدر.

مان سيتي الوصيف لديه في رصيده 82 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 25 فوزًا و7تعادلات وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

أما فولهام فيأتي بالمركز الـ13 ولديه 44 نقطة حصدها خلال 36 مواجهة، حقق خلالها 12 فوزًا و8 تعادلات، و16 هزيمة.

وعن آخر 15 لقاء جمع بين الفريقين في جميع المسابقات كان النصر حليف المان سيتي فيها.

و مع اقتراب نهاية الدوري تبقى أمام آرسنال مواجهتين أمام مانشستر يونايتد وبعدها مباراة فولهام، بينما مانشستر سيتي  أمامه مواجهتين أمام توتنهام ووست هام، ولقاء اليوم أمام فولهام، ويسعى المان لمواصلة الانتصارات بعد 6 انتصارات في الدوري.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فولهام ضد مان سيتي اللقاء الناري والهام ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فولهام ضد مان سيتي  المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ37 والتي ستقام على أرض ملعب كرافين كوتاج والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فولهام ضد مان سيتي البريميرليج والقنوات الناقلة

فولهام ضد مان سيتي البريميرليج
فولهام ضد مان سيتي البريميرليج

من المقرر أن يكون موعد مباراة فولهام ومان سيتي لحساب الجولة الـ37 اليوم السبت الموافق 11 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ3:30 ظهرًا بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN SPORTS الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنكليزي وسيتم نقل مباراة فولهام ضد مان سيتي من خلال قناة beIN SPORTS hd ، والتعليق سيكون للمعلق علي محمد علي.

وسيتم البث المباشر فولهام ضد مان سيتي البريميرليج عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام فولهام

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام فولهام
تشكيل مان سيتي المتوقع أمام فولهام
في حراسة المرمىإيديرسون
رباعي الدفاعيوشكو جفارديول – مانويل أكانجي – روبن دياش – كايل ووكر
ثلاثي الوسطرودري – كيفين دي بروينه – برناردو سيلفا
ثلاثي الهجومجاك جريليتش – إرلينج هالاند – فيل فودين

لا تنسوا موعد البث المباشر ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر فولهام ضد مان سيتي
البث المباشر فولهام ضد مان سيتي

شارك

You cannot copy content of this page