البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة لاليغا

البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة لاليغا، الجولة الـ35، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب نويفو لوس كارمينيس اللقاء الحاسم والهام بين ريال مدريد ونظيره غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ35 في الدوري الإسباني لاليغا للموسم الحالي 2023/2024.

يدخل الريال مواجهة اليوم بثقة كبيرة بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني، وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الثمين على بايرن ميونخ بنتيجة 2/1.

ريال مدريد بطل الموسم الحالي للدوري الإسباني ولديه 87 نقطة بعد 34 مواجهة، حقق خلالها 27 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة مرة واحدة.

أما غرناطة فيأتي بالمركز التاسع عشر وما قبل الأخير في ترتيب الدوري ولديه 21 نقطة حصدها بعد 34 مواجهة، حقق خلالها 4 انتصارات و9 نعادلات، وتلقى الهزيمة 21 مرة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ35 والتي ستقام على أرض ملعب نويفو لوس كارمينيس والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة لاليغا والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد غرناطة لاليغا
ريال مدريد ضد غرناطة لاليغا

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة ضمن منافسات الجولة الـ35 اليوم السبت الموافق 11 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8:30 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات beIN Sports  الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وغرناطة من خلالها، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل لقاء اليوم.

وسيتم البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام غرناطة

تشكيل ريال مدريد المتوقع
تشكيل ريال مدريد المتوقع

من المقرر أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على التشكيل التالي:

في حراسة المرمىتيبو كورتوا
رباعي الدفاعميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال
الوسط الدفاعيكامافينجا، توني كروس، فيدي فالفيردي
الوسط الهجوميجود بيلينجهام
قلب الهجومفينيسيوس جونيور، رودريجو

لا تنسوا موعد البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة
البث المباشر ريال مدريد ضد غرناطة

شارك

You cannot copy content of this page