البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق الدوري السعودي، الجولة الـ31، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي المواجهة الحاسمة بين الاتحاد والاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023/2024.

يحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع، وكان الاتحاد قد حصد نقاطه خلال 30 مواجهة حقق خلالها 15 انتصارًا، و5 تعادلات وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات.

أما الاتفاق يأتي بالمركز التاسع في ترتيب الدوري وبرصيده 41 نقطة حصدها خلال 30 مواجهة خاضها، حقق خلالها 10 انتصارات، و11 تعادل وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات، كان آخرها الخسارة أمام الفيحاء في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

الاتحاد بعد الهزائم المتتالية هذا الموسم، والعائد من هزيمته الموجعة أمام أبها في الجولة الماضية بنتيجة 3-1، يسعى للعودة بقوة ومصالحة الجماهير وعينه على الفوز في مواجهة اليوم أمام الاتفاق.

وقد انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق  اللقاء المنتظر على أرض ملعب عبد الله الدولي ضمن منافسات الجولة الـ31 والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الاتفاق الدوري السعودي
الاتحاد ضد الاتفاق الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد والاتفاق والتي ستقام على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات SSC الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وسيتم نقل مباراة الاتحاد والاتفاق من خلال قناة SSC HD.

وسيتم البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الاتفاق

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الاتفاق
تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الاتفاق

من المتوقع أن يعتمد المدرب مارسيلو جاياردو على التشكيل التالي:

في حراسة المرمىعبد الله المعيوف
رباعي الدفاعحسن كادش، سعد آل موسى، مهند الشنقيطي، فواز الصقور
ثلاثي الوسطعوض الناشري، فيصل الغامدي، نجولو كانتي
ثلاثي الهجومجوتا، رومارينيو، أحمد الغامدي

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى باولو فيكتور
رباعي الدفاع محمد عبد الرحمن- جاك هيندري- عبد الله مادو- راضي العتيبي
ثلاثي الوسط  سيكو فوفانا- ألفارو ميدران- جيورجينهو فاينالدوم
ثلاثي الهجوم كارل توكو إكامبي- موسى ديمبيلي- هارون كامارا

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق
البث المباشر الاتحاد ضد الاتفاق

 

شارك

You cannot copy content of this page