البث المباشر النصر ضد الأخدود الدوري السعودي

البث المباشر النصر ضد الأخدود الدوري السعودي، الجولة 31، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف الأخدود نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

يحتل النصر وصافة الترتيب وبرصيده 74 نقطة حصدها خلال 30 جولة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 24 انتصارًا، وتعادلين وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

أما الأخدود يأتي في المركز الخامس عشر والقريب من منطقة الهبوط ولديه 28 نقطة حصدها خلال 30 جولة، حقق خلالها 8 انتصارات، و4 تعادلات وتلقى الهزيمة في 18 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر النصر ضد الأخدود اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر النصر ضد الأخدود المباراة المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب  مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر النصر ضد الأخدود الدوري السعودي والقنوات الناقلة

النصر ضد الأخدود الدوري السعودي
النصر ضد الأخدود الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة النصر ضد الأخدود ضمن منافسات الجولة الـ31 اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك مجموعة قنوات “SSC” السعودية الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي وستقوم بنقل مباراة النصر والأخدود عبر شاشتها.

وسيتم البث المباشر النصر ضد الأخدود عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري السعودي انتهى لصالح النصر بنتيجة 3-0.

تشكيل النصر المتوقع أمام الأخدود

تشكيل النصر المتوقع أمام الأخدود
تشكيل النصر المتوقع أمام الأخدود

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لويس كاسترو على التشكيل التالي:

في حراسة المرمىدافيد أوسبينا
رباعي الدفاعأليكس تيليس – إيميريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام
الوسط الدفاعيعبد الله الخيبري
الوسط الهجوميساديو ماني – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – أيمن يحيى
قلب الهجومكريستيانو رونالدو

تشكيل الأخدود المتوقع أمام النصر

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لنادي الأخدود نور الدين زكري على التشكيل التالي:

في حراسة المرمىباولو فيتور
رباعي الدفاعحمد المنصور – سعيد الربيعي – سولومون كفيركفيليا – عوض خميس
الوسط الدفاعيحسن الحبيب
الوسط الهجوميسافيور غودوين – أليكس كويادو – سيباستيان بيدروزا – ياسين الزبيدي
قلب الهجوملياندري تاوامبا

لا تنسوا موعد البث المباشر النصر ضد الأخدود الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر النصر ضد الأخدود
البث المباشر النصر ضد الأخدود

شارك

You cannot copy content of this page