البث المباشر وست هام ضد تشيلسي الدوري الانجليزي

البث المباشر وست هام ضد تشيلسي الدوري الانجليزي، الجولة الـ36، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج اللقاء المنتظر بين وست هام ونظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024.

يحتل تشيلسي المركز الثامن في ترتيب الدوري وبرصيده 51 نقطة حصدها خلال 34 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 14 انتصارًا كان آخرها فوزه الهام على توتنهام في الجولة الماضية بنتيجة 2/0، ولديه 9 تعادلات وأخفق في 11 مواجهة.

أما وست هام فيأتي بالمركز التاسع وبرصيده 49 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة حقق خلالها 13 انتصارًا و10 تعادلات كان آخرها التعادل أمام ليفربول في الجولة الماضية في الدوري بهدفين لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر وست هام ضد تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر اللقاء الحاسم والناري بين وست هام و تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ36 والتي ستكون على أرض ملعب ستامفورد بريدج، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر وست هام ضد تشيلسي الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

هام ضد تشيلسي الدوري الانجليزي
وست هام ضد تشيلسي الدوري الانجليزي

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين تشيلسي ونظيره وست هام اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي ويمكنكم متابعة مباراة تشيلسي ووست هام من خلال شاشة قناة beIN Sports HD 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست هام

تشكيل تشيلسي المتوقع
تشكيل تشيلسي المتوقع
في حراسة المرمى  دوردي بيتروفيتش
رباعي الدفاع ألفي جيلكريست- تريفوه تشالوباه- بنوا بدياشيلي- مارك كوكوريلا​
الوسط الدفاعي مويسيس كايسيدو- كونور غالاغير
الوسط الهجومينوني مادويك- كول بالمر- ميخايلو مودريك
قلب الهجوم نيكولاس جاكسون

تشكيل وست هام المتوقع أمام تشيلسي

في حراسة المرمىألفونس أريولا
رباعي الدفاع فلاديمير كوفال- كورت زوما- أنغيلو أوغبونا- إيمرسون بالميري
الوسط الدفاعيتوماش سوتشيك- إدسون ألفاريز
الوسط الهجومي جارود بوين-  لوكاس باكيتا- محمد قدوس
قلب الهجوم ميكائيل أنطونيو

لا تنسوا موعد البث المباشر وست هام ضد تشيلسي الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر وست هام ضد تشيلسي
البث المباشر وست هام ضد تشيلسي

شارك

You cannot copy content of this page