البث المباشر اليابان ضد أوزبكستان كأس أسيا تحت 23

البث المباشر اليابان ضد أوزبكستان كأس أسيا تحت 23، المباراة النهائية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي المنتخب الياباني نظيره الأوزبكي في نهائي كأس آسيا تحت 23، القمة النارية على أرض ملعب جاسم بن حمد في قطر.

حيث وصل المنتخب الياباني نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد فوزه على منتخب العراق 2-0 في نصف نهائي البطولة وبذلك استطاع حجز مقعده في أولمبياد باريس 2024 الصيف المقبل.

كان أداء المنتخب الأوزبكي مميزًا في البطولة القارية التي استضافتها قطر  حيث حقق العلامة الكاملة من النقاط في دور المجموعات؛ بفوزه على كل من ماليزيا، والكويت، وفيتنام، وفوزه الأخير على السعودية (2-0) في ربع النهائي، وتغلب على إندونيسيا في نصف النهائي بذات النتيجة، وسجل لاعبوه 14 هدفًا في البطولة، واستطاع الحفاظ على شباكه نظيفة بدون أهداف.

في المقابل، حقق منتخب اليابان فوزين على الصين، وعلى الإمارات في أول لقاءين بمرحلة المجموعات، قبل أن يخسر أمام كوريا الجنوبية، في ختام مشواره بالمجموعة الثانية.

تمكن الفريقان الياباني والأوزبكي من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، كما أن الفائز في مباراة اليوم سيُتوج بطلًا لآسيا تحت 23.

والآن من خلال موقعنا ملخص سبورت سنتعرف على الموعد ، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، والبث المباشر فكونوا على الموعد.

الموعد:

سيكون موعد نهائي كأس آسيا تحت 23، والذي يلتقي فيه اليابان وأوزبكستان اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024، وسيبدأ اللقاء الحاسم والناري في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تنويه سيكون موعد البث المباشر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

القنوات الناقلة:

اليابان ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23
اليابان ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23

يتم بث مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 حصريًا في جميع أنحاء الوطن العربي عبر قنوات بي إن سبورت والكأس الرياضية، وبالتحديد من خلال بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، ومن داخل المملكة العربية السعودية من خلال  SSC وفي الإمارات على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

وسبق لمنتخبَي أوزبكستان واليابان أن تُوجا بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث حصل الفريق الأوزبكي على اللقب القاري في 2018، و اليابان في عام 2016.

تشكيل اليابان المتوقع أمام أوزبكستان

تشكيل منتخب اليابان تحت 23
تشكيل منتخب اليابان تحت 23
في حراسة المرمى  ليو كوكوبو
رباعي الدفاعهيروكي سكينيي- كوتا تاكاي- سيجي كيمورا- أيومو وباتا
رباعي الوسطفوكي يامادا- كوريو ماتسوكي- جويل شيما فوجيتا- يو هيراكاوا
خط الهجوم ريوتارو أراكي- ماو هوسويا

تشكيل أوزبكستان المتوقع أمام اليابان

في حراسة المرمىعبدالي نيماتوف

 

رباعي الدفاع زافارمورود عبد الرحماتوف- أليبيك دافرونوف- عبد القادر حوسانوف- أسدبيك رحيمجونوف-
الوسط الدفاعيعمرالي رحمونالييف- عبد الرؤوف بورييف
الوسط الهجومي خوجيمات إركينوف- عباسبيك فايزولاييف- أولوغبيك خوشيموف
قلب الهجوم  أليشر أوديلوف

لا تنسوا موعد البث المباشر ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر اليابان ضد أوزبكستان
البث المباشر اليابان ضد أوزبكستان

شارك

You cannot copy content of this page